صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابو حجل رئيسا للاهلي مروي بالتزكية

146
إنعقدت بقاعة كبار الزوار بالنادي الأهلي مروي الجمعية العمومية العادية بحضور ممثل الإتحاد السيد منتصر وداعة ومستشار النادي القانوني الأستاذ المحامي خالد أحمد محمد الحسن .
واستعرض السيد أمين جيب الله عثمان نائب الرئيس للشؤون الإدارية السابق تقرير مجلس التطبيع الذي كان يرأسه السيد عبد المنعم أبو حجل ، كما تم عرض الميزانية وكل ما يتعلق بالنواحي المالية .
وقد إنعقدت الجمعية في أجواء رياضية مفعمة بروح النقاش وتقبل الرأى والرأى الآخر ، كما ناقشت الجمعية ايجابيات وسلبيات الموسم الماضي بغية تداركها مستقبلاً .
وانتخبت الجمعية بالتزكية السيد عبد المنعم أبو حجل الذي رأس لجنة التطبيع وعضوية آخرين ، ولم يطرأ تغيراً كبيراً في قائمة لجنة التطبيع حيث ضمت القائمة الجديدة معظم أعضاء لجنة التطبيع  .
وفي الختام ناقشت الجمعية التوصيات التي تم رفعها للمجلس المنتخب لتفعيلها بعد إجازته من قِبل الإتحاد السوداني لكرة القدم .
هذا ويُنتظر أن تباشر كل الكوكبة أعمالها عقب الإجازة مباشرة ، حيث يعكف الأهلاوية على وضع خارطة تقود إلى حجز إحدى بطاقات التمثيل الأفريقي  .
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد