صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد القضارف يشرع فى تنفيذ الخطة الاستراتيجية

6

اتحاد القضارف يشرع فى تنفيذ الخطة الاستراتيجية

قال الامين العام للاتحاد المحلي لكرة القدم في ولاية القضارف الاستاذ حسن محجوب احمد موسى المحامي ، ان الاتحاد شرع فى تطبيق مسودة الخطة الاستراتيجية لكرة القدم بالولاية خلال العام 2024م.

وأكد الأمين العام، أن الاتحاد عمل بجهد كبير لرسم ملامح خطة استراتيجية تحمل أهداف رئيسية للسنة الجارية، مؤكدا أن الاتحاد شرع فى تطبيق الاستراتيجية بصيغتها النهائية وبداء في تنفيذها من خلال محور تأهيل الاستاد والمنشأت وتكملة الاجلاس واعادة تأهيل مكاتب الاتحاد بصورة تليق بقدر الاتحاد.

واوضح الامين العام للاتحاد “لموقع الاتحاد الرسمي” أن الخطة الاستراتيجية وضُعت محاورها بعد دراسة مستفيضة لواقع الحال للكرة فى القضارف ، وأخذت بعين الاعتبار نقاط القوة والضعف، إلى جانب التحديات والفرص المتاحة، ليشكل ذلك الملامح الرئيسية لخطة عمل استراتيجية وأهداف نوعية يتطلع الاتحاد لتحقيقها خلال الدورة الادارية للاتحاد.

وابان ان المحاور الرئيسية للاستراتيجية تركز على تطوير البطولة المحلية، إلى جانب النهوض بالبنية التحتية، مروراً بتمكين الأندية، ووصولاً إلى الجانب التسويقي وتحسين التفاعل الجماهيري، واستطرد : ان الاتحاد يتطلع من خلال خطته الاستراتيجية وتحديد أهدافه الرئيسية إلى توجيه جهوده وعمل كوادره ولجانه ومختلف أركان المنظومة والشركاء، لتحقيق أهداف نوعية، ضمن فترة زمنية محددة، ووفق آلية عمل متسلسلة تخضع للمتابعة المستمرة والتقييم بشكل دوري، سعياً لتحقيق تطلعات عشاق كرة القدم فى الولاية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد