صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد فاشل وتحكيم أفشل 

708
هلال وظلال
عبد المنعم هلال
اتحاد فاشل وتحكيم أفشل
– ماذا ننتظر من اتحاد تحوم حوله الشبهات اتحاد فاشل حتى في تنظيم المباريات ودونكم مباراة نهائي كاس السودان التى يمكن لأي رابطة في اصقاع السودان أن تنظم مبارياتها أفضل من اتحاد التغيير ..
– اتحاد لجنة التحكيم فيه تترصد كبير البلد وزعيمها وسيد أنديتها ..!
– اتحاد لجنة اعلامه لا يفتح الله عليها إلا بالبيانات ومقالات الردحي والتشفي ولا نسمع منهم إلا ساقط القول والردود الشوارعية عند السؤال عن الميزانية والنثرية خاصة ميزانية سيكافا وما يدور فيها من سجالات واتهامات ..
– اتحاد جميع لجانه تتدثر باللون الأحمر وهذا بشهادة الجكومي الذي قال أن جميع لجان الاتحاد تحت سيطرة المريخ ولذلك ليس غريبا ترصد حكام الاتحاد الأحمر للهلال ..
– الشرطة القضارف مارس كل أنواع العنف ضد لاعبي الهلال ولم يحرك الحكم ساكنا ورأينا عدد من لاعبي الشرطة يحتدون في النقاش مع الحكم الضعيف ويرفعون ايديهم في وجهه وهو مستسلم تماما ولو كان قوي الشخصية لطرد أكثر من لاعب منهم ولكنه ترك لهم الحبل على الغارب لذلك تمادوا في العنف وارتكاب المخالفات .
– حكم مباراة الهلال والشرطة القضارف صرف هدفين للهلال وطرد المحترف مكابي بمخطط أحمر مدروس بمساعدة اتحاد الهوان ..
– هدف الشرطة القضارف من تسلل واضح تغاضى عنه الحكم ومساعده ..
– طرد الحكم مهاجم الهلال مكابي وترك من يستحقون الطرد من جزارين الشرطة القضارف ..!!
– التحكيم الأحمر نقض ضرب جزاء بعد احتسابها للشرطة القضارف ضد الوصيف في مباراتهما السابقة ونقض هدفين للهلال في مباراة الشرطة القضارف بالأمس وهكذا يعمل الاتحاد الأحمر وحكامه لتعبيد الطريق للوصيف وعرقلة الهلال بتحكيم ظالم غير نظيف .
– الوصيف المدفور من الحكام والاتحاد العام له في كل مباراة عدد من الهدايا والهبات والهلال يجد العرقلة من حكام يعانون من الضعف والرجفة وعدم الثبات ..
– أكثر من لاعب كان يستحق الطرد من جانب الشرطة القضارف ولكن ماذا نفعل مع حكام اتحاد الوصيف ..
– هدفان لجون مانو الغاهما الحكم الأول بداعي التسلل الذي لا وجود له إلا في ذهن التحكيم الأحمر والثاني بداعي لمس الكرة باليد مع أنه أخذها بالصدر داخل الشباك ..
– الهلال قهر التحكيم اللئيم ومع هذا الظلم المتواصل نحذر الاتحاد الأحمر ولجنة التحكيم من غضبة الحليم ..
– اتحاد معتصم الأحمر لن يهدأ له بال مالم يتوج ناديه المفضل بالدوري الممتاز بعد أن احتكره الزعيم وسيد البلد في المواسم السابقة ..
– هلال السودان لن يرضى بالذل والهوان وإذا ما تعاقست الإدارة عن الدفاع عن مكاسب ومصالح الهلال فإن شعب الهلال سوف يقوم بحماية سيد البلد وزعيمها الأوحد فلا يمكن أن يرى هذا الظلم الذي يحاق بمعشوقه ويقف مكتوف الأيدي ..
– الهلال أكبر من الاتحاد الأحمر ولجانه  الجاكومية والتحكيمية ..!
– إلى متى هذا الترصد بالهلال ..؟!
– ما حدث من حكم مباراة الهلال والشرطة القضارف مهزلة لا يجب السكوت عليها ..!
– لقد طفح الكيل وبلغ السيل الزبى ولم يبق في قوس الصبر منزع ..
– الهلال لن يسير وحده .
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    صدقت ياود هلال. نتمني من اعلام الهلال الاستيقاظ من غفوتهم للدفاع عن حقوق سيد البلد المستهدف من الاتحاد الاحمر ولجانه وحكامه الحمر الدين يختارونهم عمدًا مع سبق الاصرار لتعطيل سيد البلد بدون ادني حياء. وانت تعرف ان الوصيف الضعيف لو تعرض لمثل هذا الظلم لاقام الاعلام الاصفر الدنيا ولن يقعدها وسوف يستمر الصراخ والعويل سنين عددا. الله يكون في عون سيد البلد من أصحاب كاسات الحكام و المكاتب

  2. صلاح يقول

    ده الكلام الصاح يا ود هلال، لازم كل إعلام الهلال يدافع عن محبوبنا سيد أسياد البلد أبزرد، ونادي الحركة الوطنية الأوحد في السودان، وكلكم شدوا الهمة ونحن جاهزين بعون الله عشان نبل فلول الوسط الرياضي….!!
    ركزوا الضرب على معبد الكاهن الأعظم أليخماو، وباقي الريكة بتدق الدلجة لوحدها !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد