صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ارض الحجر يحتفل بالصعود لدوري و اي حلفا

111

ارض الحجر يحتفل بالصعود لدوري و اي حلفا

وادي حلفا / الفاتح متوكل

 

نظم نادي ارض الحجر احتفالا وبمناسبة صعودة للدرجة الاولي؛ حيث شرف الحفل الأستاذ محمد عبد المجيد ممثلاً للمدير التنفيذي لمحلية حلفا الذي اكد في كلمته بدعم المحلية لاندية الرياضية وكافة الأنشطة والسعي مع ادارة النادي لتميك قطعة ارض داخل الحي الرابع.

ومن جانبه تحدث الأستاذ محمد توفيق محمد صالح مدير الشباب والرياضة بالمحلية بأهمية استمرارية النشاط الرياضي وخاصة كرة القدم بالمحلية، وأشار إلى أن النادي له فعال وخاصة للشباب لمحاربة خطر المخدرات وأنهم خلال شهر رمضان يسعون لقيام دورات رياضية لمنشطي كرة الطائرة وتنس الطاولة لتفعيل للأندية الرياضية.

كما تحدث رئيس الأتحاد المحلي لكرة القدم الأستاذ سامي محمود عبد الغفور الذي أوضح باهتمامهم بالأندية الرياضية وأعلن بأنهم استلموا العقد المبرم بين المحلية والمجلس الاعلي للشباب والرياضة والشركة المتفذة لتجيل إستاد واداي حلفا خلال الايام والقادمة.

وقد أعلن تبرعة بمعدات رياضية كاملة ومبلغ من المال وفي الاحتفال تم تكريم مجلس ادارة النادي والجهاز الفني واللاعبين ورؤساء اندية الاهلي ودغيم جنوب والوحدة وبعض الشخصيات الرياضية بوادي حلفا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد