صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اضواء على الجولة ٢٨ للممتاز سباق الصدارة بلاجديد .. وازدحام في المركز الرابع التبلدي يتنفس .. الامل يخطو والخرطوم يهبط

662

اضواء على الجولة ٢٨ للممتاز

 

سباق الصدارة بلاجديد .. وازدحام في المركز الرابع

 

التبلدي يتنفس .. الامل يخطو والخرطوم يهبط

 

تقرير : عبدالله التمادي

 

لم تخلف نتائج مباريات الجولة (٢٨) جديدا على مستوى الصدارة ومراكز الوسط فقط كان الجديد نقصان اندية الممتاز الى (١٥) بعد تأكيد هبوط الخرطوم وايضا يتواصل الصراع على البطاقة الثانية للكونفدرالية بعد تكدس معظم الاندية في المركز الرابع برصيد ٣٦ نقطة فيما تنفس هلال الابيض الصعداء بفوز مهم وجدد امله في البقاء خلال اخر جولتين.

 

القمة بلاجديد

 

بنهاية الجولة ٢٨ بفوز العملاقين تواصل الصراع على الصدارة وتاجل الحسم لاخر جولتين وحافظ الهلال على فارق النقاط مع المريخ فيما حافظ هلال الساحل بالمركز الثالث رغم الخسارة.

 

تكدس وسباق في المركز الرابع

 

فوز أهلي الخرطوم وودنوبازي وهلال الفاشر وتعادل كوبر وخسارة أهلي شندي جعلت المركز الرابع محل تكدس (٥) اندية تتسابق خلال الجولتين القادمتين على بطاقة الكونفدرالية وتساوت جميع الاندية المذكورة في  ٣٦ نقطة مما يجعل الباب مفتوح في بقية الجولات.

 

التبلدي يتنفس

 

حقق الهلال الابيض فوزا مهما فتح امامه باب الامل في البقاء بشرط كسب مباراتيه وخسارة ايا من الامل وحي الوادي لمباراتيه ليكون الفوز الابرز في الجولة خاصة وانه قلب تاخره لفوز على صاحب المركز الثالث.

 

حسابات معقدة

 

خسارة الشرطة القضارف وحي الوادي من القمة جعلهما داخل دائرة الهبوط خاصة حي الوادي الذي يحتاج نقطتين من اخر مبارياته فيما يحتاج الشرطة لنقطة واحدة امام تعادل الامل مع كوبر يحتم علي الفوز في احدى مباراتيه على الاقل لتفادي الحسابات المعقدة.

 

اول هبوط

 

اباحت الجولة ٢٨ بسر واحد فقط هو هبوط الخرطوم الوطني رسميا من المسابقة خاصة بعد خسارته من هلال الفاشر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد