صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعضاء المفوضية الوطنية يتقدمون باستقالات جماعية

417

 

تفيد متابعات ( كورة سودانية) ان اعضاء المفوضية الوطنية لهيئات الشباب والرياضة تقدموا باستقالات جماعية ويري البعض ان هذه الخطوة جاءت نتيجة لحل الوزراء ومن بينهم وزيرة الشباب والرياضة المهندسة ولاء البوشي وهي التي قامت بتعين المفوضية وبذهابها

وتبدو الحملة الإعلامية التي واجهتها المفوضية علي خلفية القرارات الأخيرة التي صدرت من قبل وزيرة الشباب والرياضة ولاء البوشي بحل عدد من الاتحادات الرياضية لعلها كانت سببا وراء استقالة اعضاء المفوضية ..
ويري البعض ان القرار الذي صدر من الوزيرة بخصوص الاتحاد السوداني لسباق الخيل كان بمثابة قاصمة الظهر التي كشفت النوايا والمخطط الذي تبحث عنه الوزيرة البوشي لتحقيق اجندتها وتصفية الحسابات السياسية قبل ان ترحل بساعات عن كرسي الوزارة ..
وكشفت المصادر التي تحصلت عليها كورة سودانية أن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السوداني لسباق الخيل شرعوا في اجراءات ايقاف تنفيذ قرار وزيرة الشباب والرياضة لدي المحكمة الإدارية بعد أن قاموا بتكليف محامي شهير لتولي ملف القضية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد