صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اكرامي: لا استبعد تواطؤ “صن داونز” مع “الهلال” للاطاحة بالاهلي

1٬447

اكرامي: لا استبعد تواطؤ “صن داونز” مع “الهلال” للاطاحة بالاهلي

أعلن “اكرامي الشحات”، حارس مرمى الاهلي ومنتخب مصر السابق، تفاؤله قبل اللقاء المرتقب والصعب الذي سيخوضه الاهلي ظهر السبت امام “صن داونز” الجنوب افريقي ببريتوريا، في اطار الحولة الرابعة لمباريات المجموعة الثانية بدوري ابطال افريقيا.. وقال اكرامي في تصريحات تلفزيونية “لمهيب عبد الهادي”، مقدم برنامج “اللعيب” بقناة “ام، بي، سي مصر” فجر الجمعة: (الاهلي قادر على تحقيق الفوز على صن داونز، والوصول الى التقطة السابعة، ومن بعد ذلك عبور القطن في “قاروا”، والهلال في القاهرة، بالحولتين الخامسة والسادسة على التوالي، وتصدر المجموعة بجدارة، والوصول الى النقطة (13)، وتصحيح الاوضاع الحالية، التي وضع نفسه فيها عقب الخسارة امام الهلال بهدف، والتعادل في القاهرة امام صن داونز بهدفين)..!
ولم يستبعد اكرامي، حال فوز “صن داونز” على الاهلي السبت، بأي نتيجة، ان يحدث “تواطؤ” بين بطل جنوب افريقيا والهلال، في اللقاء الذي سبجمع الفريقين في الجولة الخامسة بالجوهرة الزرقاء، وقال: (يمكن ان يتم التواطؤ على شاكلة ان يدفع “صن داونز” بعدد من اللاعبين البدلاء، والتعامل باستهتار مع اللقاء، وذلك لتأمين عبور الهلال، ومرافقته لصن داونز الى الدور ربع النهائي، وفي نفس الوقت يضمن ابعاد الاهلي، حتى يتجنب مقابلته في الادوار المقبلة، وتسهل بالتالي وتتسع فرصة ومهمة بطل جنوب افريقيا في الفوز بكأس ولقب البطولة الافريقية)..!

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    كل اناء بمافيه ينضح. لانكم انتم متعودين علي التواطؤ واللعبات القذرة ولذلك تعتقدون ان الهلال سيعمل مثل ماعملتم.

  2. احمد جمعة يقول

    تواطؤ
    عليك الاعتراف بأن الأهلى فنيا ضعيف بعد الخمسة ولا يستحق التأهل
    ولو فعليا إذا أراد صنداونز التواطؤ يسمح للاهلي بالصعود عشان يهزمه تاني بالخمسة
    عن اي تواطؤ تتحدث
    شنوا هذاااااا
    الاهلي باي باي

  3. Hajjam يقول

    هههههه هااااااا. صنداونز تواطأ مع الهلال وضرب مدلل الكاف بخماسية.

  4. سلمان ابودية يقول

    الطواطو وارد في كل الأحوال بعد سقوط الاهلي المزل

  5. عارف احمد يقول

    وليه ماتركز انت في مباراة القطن وتخليك من التخمين والتخيل دا كل شويه طالعين بي كلام جديد ليه ماغلبت صنداونز وريحت بالك وليه ماتركز في مباراة القطن قبل لايحي يعادل معاك وتصبح خارج الدوره بدون حتي مايلعب الهلال مع صنداونز ولاحتي معك انت .
    انشغل الاهلي بالهلال قبل مباراة صنداونز الاولي وجاء صنداونز عدل معاه وتاني ركز الاهلي مع الهلال وجاء صنداونز اتغلب عليه خمسه والان يركز الاهلي مع الهلال وعندو لقاء مع القطن لغاية مايعادل معاه القطن ويصبح خارج المنافسه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد