صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأمين العام لمجلس ادارة الاهلي مدني يكتب

38

 

ودمدني هذه المدينة العظيمة ذات التاريخ السياسي والثقافي والفني والرياضي الزاخر بالإنجازات والكنوز؛ بما قدمته للسودان في كافة الحقب، ودمدني التي يخيِّم على سمائها هذه الأيام سحاب الحرب والانتهاكات، والتي تستحق كل ما هو جميل وطيِّب؛ بما أسلفت ووهبت ومنحت وقدمت وأعطت للسودان وأهله؛ ولا تستحق ما يحدث لها..
نهدي هذا الصعود لودمدني، في مكانها العالي الذي لن ينال منه وجود أي غاصب ومنتهك وسارق، وستعود إلى ألقها ومجدها وستعود مدرجات دار رياضتها واستاداتها إلى معانقة الجمهور العظيم مرة أخرى واحتضان المسابقات والبطولات.
من لا يشكر الناس لا يشكر الله؛ لا يسعنا في مجلس إدارة النادي الأهلي ودمدني، غير بذل كافة آيات الشكر والتقدير لكل من وقف مع النادي في مسيرته حتى توَّج هذه الجهود بالصعود إلى الدرجة الممتازة والعودة إلى مكانه الطبيعي بين الكبار، لأن سيِّد الأتيام هو تاريخ وحاضر ومستقبل، و يحمل على عاتقه أشواق وآمال إنسان الجزيرة وإنسان ودمدني؛
شكراً جزيلاً:
حكومة ولاية الجزيرة
الاتحاد العام لكرة القدم
الاتحاد المحلي لكرة القدم مدنى
لجان الاتحاد المحلي
مجلس امناء النادى الاهلي
القنصل حازم مصطفي
الدكتور جمال الوالي
المستشار ناصر العسيري
جمهور وعشاق الاهلي “سيدالاتيام ”
قدامى لاعبي النادى الاهلي
عشاق الاهلي بدول المهجر
رابطة الاعلاميين بودمدني
اندية الدوري الممتاز
اندية الدوري العام
اندية الدرجة الاولي بودمدنى
اندية الدرجات بودمدني
وكل المؤسسات والرياضيين والمجتمع الرياضي بودمدني
مجموعة جياد الصناعية
مدارس اوائل الجزيرة
شركة عزوز للنقل
مصنع سكر كنانة

ومنذ صدور قرار الاتحاد العام ظل مجلس الادارة في تواصل واجتماعات مستمرة للتفاكر ووضع الخطط اللازمة لمستقبل فريق كرة القدم بالنادي.
ونؤكد بان مجلس ادارة نادى الاهلي مدنى قد جدد الثقة في الجهاز الفني لاكمال المشروع الذى بدأ معه ذات الطاقم ونؤكد بأننا جاهزون لبداية المشوار في الدوري الممتاز واننا نعمل لوضع خطة متكاملة لعودة الفريق وان يظهر بالشكل الذى يشابه اسم وتاريخ النادى .
كما نطالب جميع الاخوة في المنظومة الرياضية بالوقوف مع النادى الاهلي ونثق تماما في كل الرياضيين بودمدنى لوقوفهم رفقة النادى دائما حتى تكلل ذلك بالعودة للدوري الممتاز ونعلم في ظل الاوضاع الحالية الصعبة أن المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة ونؤكد لعشاق سيد الاتيام اننا معهم وبهم قادرون انشاءالله علي الوصول لما نتمنى ونأمل.
ختاما نؤكد بان النادى الاهلي ملتزم بكل موجهات وقرارات مجلس ادارة الاتحاد العام لكرة القدم .

احمد محمد عبدالصمد
الامين العام

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد