صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي الحصايا يطيح بأكاديمية الشعديناب من منافسة دورة العزة والكرامة بالدامر

27

 

الدامر : أحمد مدني

حقق فريق الأهلي الحصايا فوزاً غالياً ومستحقاً على أكاديمية الشعديناب بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأحد بملعب نادي الجباراب ضمن فعاليات دورة العزة والكرامة المقامة بالمنطقة الجنوبية بدامر المجذوب دعماً وإسناداً للقوات المسلَّحة.

في مباراة مثيرة وقوية من الجانبين تحصل فيها فريق الأهلي على ركنيتين في أول عشرة دقائق من عمر المباراة لم تشكل أي خطورة على مرمى أكاديمية الشعديناب وعند حلول الدقيقة الثلاثين تمكن اللاعب الزاكي من تسجيل الهدف الأول لكتيبة الأهلي الحصايا قبل أن يسدد المهاجم المميز بوش كرةً قوية أبعدها حارس الأكاديمية عباس سليمان إلى ركلة ركنية، وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق نال الظهير الأيسر طه عامر بطاقة حمراء من جانب فريق الأهلي، لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي الحصايا على أكاديمية الشعديناب بهدف نظيف.

دخل فريق الأهلي الحصة الثانية من المباراة بعشرة لاعبين وسريعاً وقع دفاع الأكاديمية في المحظور بإرتكابه ركلة جزاء أهدرها المهاجم بوش وبعد دقائق أطلق البخاخ علاء الدين كرة صاروخية تصدت لها عارضة الأهلي، وتلاعب المهاجم المميز بوش بدفاعات الأكاديمية بمهارة فنية عالية وسدد كرة قوية لم تعرف طريق الشباك وفي الرمق الأخير من المباراة أضاف البديل الناجح البراء سفاري الهدف الثاني لنادي الأهلي الحصايا بعد هجمة مرتدة سريعة قادها نجم المباراة الأول بوش، وبهذا الفوز إرتفع رصيد الأهلي الحصايا إلى النقطة الرابعة بينما ظلَّ فريق أكاديمية الشعديناب خالي الوفاض من النقاط ومغادراً المنافسة.

أدار هذه المباراة طاقم تحكيم بقيادة العوض التوم حكم وسط عاونه على الخطوط كمال السليك مساعد أول ومآمون التوم مساعد ثاني وخالد جونا حكماً رابعاً بينما فاز بنجوميتها المميز بوش من جانب الأهلي الحصايا وبالمقابل فاز بها المتألق معتز بخة من أكاديمية الشعديناب، وعلى ذات النحو تتواصل مباريات هذه الدورة عصر اليوم الإثنين بلقاء يجمع فريقي إتحاد المناصير والتحرير الحصايا بملعب نادي التضامن بالحديبة.. والله وليُّ التوفيق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد