صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي شندي ينتظم بمعسكر مغلق بالضرائب تأهبا للشرطة و امجد إسماعيل : مباراة الشرطة القضارف تمثل تحدي كبير للاعبين

81

كتب : ميرغني ميسي
دخل نادي الأهلي شندب معسكر مغلقآ بفندق الضرائب عقب مران اليوم الختامي استعداداً لمباراته امام فريق الشرطة القضارف ، المُعلنة يوم غد السبت على ملعب إستاد الهلال، ضمن مباريات الاسبوع الرابع من الدوري الممتاز .
ومن جهة أخرى أكد صخرة دفاع الأهلي شندي أمجد إسماعيل جاهزيتة و جاهزية فريقه لنزال الشرطة القضارف ، مبيناً أنه في أتم الجاهزية بعد تعافية من الإصابة ومشاركته بصوره طبيعية في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الشرطة بعد ما عمد الجهاز الفني على تجهيزه من خلال مشاركته من خلال شوط اللعب الثاني في مباراة الخرطوم الوطني الاخيره..
وأكد أمجد إسماعيل انهم كلاعبين لديهم طموحات كبيرة للعودة الي سكة الانتصارات، وقال: فريقنا على أهبة الاستعداد وكما هو معروف فإن جولة الشرطة القضارف تمثل تحدي كبير للاعبين ، بعد ان خسر الفريق الجولة الماضية أمام الخرطوم الوطني بهدفين دون و تعتبر مباراة الغد فرصة جيدة للعوده إلى سكة الانتصارات وعودة الأفراح إلى ديار الجعليين من جديد ، ولكن يبقى الهم اكبر هو استعادة التوازن و تحقيق الفوز ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد