صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي كوستي يصدر بياناً يعلن فيه تجميد نشاطه وتسليم ختم النادي للإتحاد

193

الأهلي كوستي يصدر بياناً يعلن فيه تجميد نشاطه وتسليم ختم النادي للإتحاد

أصدر مجلس إدارة نادي الأهلي كوستي بياناً عاصفاً أعلن من خلاله تجميد نشاطه وتسليم ختم النادي للإتحاد وجاء في البيان..
الي جماهير الرياضة بكوستي عامة وجماهير النادي الأهلي بصفة خاصة ..
لقد مارس اتحاد الكرة المحلي استهدافا واضحا للنادي الأهلي تجلي في الآتي :-
1- توجيهه كل السبل لاعاقة مسيرة النادي وتمثل ذلك في إيقاف نائب رئيس النادي السابق واحد داعمي النادي المهمين وتم وصفه بالمشجع العادي بما يبين عدم احترام الاتحاد لادارات واقطاب النادي.
2- إيقاف افراد ادارة النادي واحدا تلو الآخر بحجة ماورد في تقرير حكم مباراة الأهلي والشعب دون ان يرد في تقريره مايشير الي سلوك الفريق الاخر وفي ذلك استهداف واضح ذلك لان ماقام به افراد النادي الآخر مشهود للجميع .. وهذا التقرير يجسد تماما سوء النيه المبينة للفريق من قبل حكم المباراة .. ولانهمل إثارة الحكم اياه لحفيظة الافراد الذين وردوا في تقريره.
3- استهداف لاعبي النادي الشباب قبل إكمال فترتهم في قيد الشباب وتمت مخاطبة الاتحاد بعدم اكتمال فترة قيد هولاء اللعيبة وتصدي لنا نائب رئيس الاتحاد (متوكل) بالرد شفاهة بأن اللاعبين مواليد 2003م يتم اخراجهم من كشف الشباب دون إظهار مستند يؤكد ذلك .. وفي ذلك كتبنا التماس في هذه القضية لم تتم الاستجابة والرد .. وفي فترة قيد التسجيلات الرئيسية ثم التأمين علي استمرار قيد مواليد 2003م في كشف الشباب ممايؤكد تضليل نائب رئيس الاتحاد في افادته فيما يتعلق بلاعبي الشباب بالنادي وخسرنا لاعبا تم تسجيله لفريق آخر مستفيدا من القرار الجائر في حق النادي الاهلي وهذا أيضا يؤكد استمرار استهداف الاتحاد للنادي .
بناءا علي ما سبق ذكره فاننا في اسرة النادي الأهلي وباجماعنا قررنا الاتي :-
1 – تجميد النشاط الرياضي .
2 – تسليم الامين العام لاتحاد كرة القدم بكوستي بطاقات اللاعبين بالفريق الاول وفريق الشباب.
وفي الختام نقول لمشجعي النادي الأهلي حفظا لكرامة الكيان وعلو كعبه في هذه المستديرة وتاريخ النادي المشرف نرجو ان تتقبلوا هذا القرار الذي يبعدكم عن الاستهداف والترصد وتقليل الشأن .
ولكم فائق الشكر
مجلس ادارة نادي الأهلي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد