صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي ينهي سلسلة إنتصارات أكوبام ويُمطِر شباكه برباعية

76

الأهلي ينهي سلسلة إنتصارات أكوبام ويُمطِر شباكه برباعية

حقق الأهلي الفوز على نظيره أكوبام بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الاول في إطار منافسات الجولة الـ 11 من دوري الدرجة الأولى باستاد كسلا.
شوط اللعب الأول انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف وقد تقاسمه الفريقين في الندية والإستحواذ وتشكيل الخطورة على المرميين لينتهي دون هز الشباك .
في القسم الثاني من المباراة وفي أول دقيقة من الشوط الثاني تمكن الكوبا من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب سكراي ‘ وبعد مرور ربع ساعة من الشوط عادل اللاعب أيوب النتيجة للملكي ثم أضاف اللاعب كسلا الهدف الثاني للأهلي عند الدقيقة «17» ‘ وتمكن نجم اللقاء بدون منازع اللاعب ايوب من إضافة الهدف الثاني له والثالث ولفريقه في الدقيقة «32» وسط توهان كامل لدفاعات الكوبا ‘ وإختتم كيكي مهرجان الأهداف بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة «40» ‘ ليمضي الزمن الرسمي والإضافي ويطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بفوز عريض لكتيبة أبناء الكوتش عوض ابراهيم علي ابراهيم ابوفاطمه على اكوبام أنهى به سلسلة عدم الخسارة للكوبا في الأسابيع الماضية.
بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده من النقاط الى «14» فيما تجمد رصيد أكوبام في «16» نقاط .
أدار اللقاء الحكم عاصم يوسف بمساعدة عمار دريسة وعمر دقين وحكما رابعاً إبراهيم جامع وراقبها فنياً الخبير محي الدين عبدالسخي وإدارياً عوض حاج أحمد.
افادنا بذلك بشة بيه

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد