صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد السوداني لكرة القدم يعلن عن معسكر إعدادي لمنتخب السيدات

0

 

حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني للسيدات بقيادة المدرب برهان تيه، بداية أكتوبر المقبل موعداً للتجمع للانتظام في معسكر إعدادي بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا حتى بداية نوفمبر القادم، تمهيداً للمشاركة في الاستحقاقات الأفريقية بحسب روزنامة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أبرزها أمم أفريقيا للسيدات.

ويتم تصنيف المنتخبات حسب المناطق، ويأتي السودان ضمن منطقة شرق ووسط أفريقيا التي تضم 12 دولة سيتم توزيعها على مجموعات لخوض التصفيات.

وكان الاتحاد السوداني لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن برنامج إعدادي لمنتخب السيدات استعداداً للمشاركات في البطولات الأفريقية، في إطار خطته الرامية إلى الاهتمام بالمنتخبات الوطنية بفئاتها المختلفة.
منال البشرى رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات بالاتحاد السوداني لكرة القدم، أكدت اهتمام الاتحاد بالمنتخب أُسوةً بمنتخبات الرجال، مشيرةً إلى سعي اللجنة بالتنسيق مع لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد إلى وضع كافة الترتيبات والمطلوبات قيد التنفيذ لإعداد المنتخب الوطني للسيدات وتجهيزه لظهور قوي في المشاركات الخارجية المنتظرة.
كما أشارت رئيسة اللجنة إلى ضرورة التواجد المستمر في جميع الاستحقاقات لاكتساب الخبرة والوصول إلى مستويات المنتخبات المتطورة، ومن ثَمّ منافستها على تحقيق الإنجازات كون منتخب السودان حديث التكوين مُقارنةً بمنتخبات أخرى.
وسيعلن عن كلية المنتخب التي تضم عدداً من اللاعبات المحترفات بالمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى المتواجدات بالسودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد