صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الامتار الاخيرة للنسخة (٢٧) .. تواصل الصراع على اللقب والمركز الرابع يشتعل

790

الامتار الاخيرة للنسخة (٢٧)
تواصل الصراع على اللقب والمركز الرابع يشتعل

تقرير كورة سودانية

اصبحت النسخة ٢٧ للدوري الممتاز على بعد جولة واحدة من النهاية ولازالت بعض التفاصيل غائبة وتأجل الحسم فيها للجولة الاخيرة يوم الثلاثاء المقبل خاصة سباق العملاقين على لقب النسخة بعد مواصلة الانتصارات دون توقف وايضا الصراع على المركز الرابع لمؤهل للكونفدرالية الافريقية والذي انحصر بين الرباعي أهلي الخرطوم ، أهلي شندي، هلال الفاشر وكوبر.
اما الفريق الهابط من المسابقة مع الخرطوم تأجل ايضا للجولة المقبلة وانحصر بين الامل والهلال الابيض.

الصراع على اللقب

تواصلت انتصارات القمة دون توقف وتفوق الهلال على ودنوباوي والمريخ على الامل من اجل الحصول على لقب النسخة للجولة الاخيرة.

المركز الرابع يلتهب

انتصار هلال الفاشر وأهلي الخرطوم وأهلي شندي حصر المركز الرابع عليهم وجمبع الاندية الثلاثة برصيد (٣٩) وايضا يدخل كوبر المنافسة بعد تعادله مع الشرطة ويمكنه الحصول على بطاقة الكونفدرالية حال خسارة الفرق الثلاثة السابقة.

تراجع وانفراد

للمرة الثانية تواليا يتقبل هلال الساحل الخسارة ولكن الخسارة امام الهلال الابيض والهلال الفاشر لم تؤثر على ترتيب وانفرد رسميا بالمركز الثالث دون نتيجة مباراته الاخيرة.

بطاقة الهبوط

انحصرت بين الثلاثي الامل، هلال الابيض والوادي ويكفي الوادي نقطة في مباراته الاخيرة فيما يحتاج الامل للانتصار فقط في الجولة الاخيرة للبقاء في الممتاز وايضا الهلال الابيض لاسبيل امامه الا الفوز وخسارة الوادي او الامل في الجولة الاخيرة.

الشعلة هدافا للدورة الثانية

انضم الدولي وليد الشعلة لقائمة الهدافين واحتل المركز الثالث برصيد ١٢ هدف واصبح هدافا للدورة الثانية وجميع اهداف وليد الشعلة في الدورة الثانية بعد عودته لنادي من تجربة احترافية بالكويت.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد