صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البرنس هيثم مصطفى يتماثل للشفاء من كورونا…

264

تماثل البرنس هيثم مصطفى للشفاء من فيروس كورونا بعد ان اعلن عن تاكيد اصابتة بتاريخ 27 مايو الماضى وكان البرنس قد خضع للفحوصات التى اكدت اصابته وهو الان معافى تماماً بفضل الله ثم دعوات المحبين.

وجه الكابتن هيثم رسالة مؤثرة بعد خروجة من العزل قال فيها…

لمشائخي اهل الدعوات في الأسحار وأهلي وزملائي وأصدقائي وصديقاتي ومن رفع يديه مبتهلاً راجياً لي الشفاء والعافية ، اعترف بعجزي البائن كالشمس في رابعة النهار عن شكركم ، و الثمانِ وعشرين حرفاً لن توفيكم ما أغرقتموني به من صالح دعوات و تمنيات مخلصات وتجليات نادرات، فقد كُنتُم صيِّباً نافعاً لصحتي، هطولاً على جفاف حلقي، سَحَّاً متتالياً من جانبكم ، غدقاً من كافة اماكنكم، رافقاً لوحشتي في أيامي المرضية، دافقاً للطائفكم ومعادنكم.
كُنتُم وكانت دعواتكم هي الرفقة التي تصحبك من وعثاء المرض إلى نور الأمل والعافية
وهذا ليس بغريب فمن يعرف مجتمعنا السوداني لا تبطرهُ مآثره، ولن يستغرب نبل معدنه ، لا يتوانى في الابتهالات و حب الخير، ( و أيٍّ خير تدانيه الصحة والسلامة؟) إنه مجتمع الأصالة .
ولو أنني أوتيتُ كل بلاغة وأفنيت بحر النطق في النظم، والنثر لما كنت بعد القول إلا مقصراً، شكراً للقوة التي أمددتموني بها، شكراً للإخلاص و الصدق والإيثار، شكراً للإبتهالات الصادقات والمناجاة للجبار، شكراً على ما ساقطتمونه عليَّ من ثمار.
ولنا عودة نحكي فيها تفاصيل الأيام العصيبة مع المرض والحمد لله الواحد القهار .

هيثم مصطفي كرار

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد