صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التخبط والعشوائية في المريخ …!!

637

عين الاعتبار

إدريس كسلاوي

التخبط والعشوائية في المريخ …!!

 

+ يتفق عدد من المقربين للنادي ان نزيف النقاط الذي انعكس على فريق المريخ مؤخرا في منافسة الدوري الممتاز تكمن اسبابه وترجع اولا نحو الفراغ الاداري الذي يمر به النادي منذ فترات متفاوته ..

+ ورغم الاجتهادات والمساعي التي تتم داخل النادي من خلال تعيين لجان التسيير لخلق الاستقرار واستعادة الامور والاوضاع الا ان الوضع الاداري بالنادي لايزال يمر بمنعطف خطير حيث يفتقد للخبرة وتنقصه الدارية والحنكة الادارية داخل عمل لجان التسيير التي تولت تسيير دولاب العمل الاداري وذلك بسبب الاسلوب والنهج العاطفي الذي ظل تتعامل به لجان التسيير في كثير من الملفات التي تدور حول اروقة النادي خلال المراحل السابقة ..

+ رضوخ لجان التسيير للضغوط الجماهيرية يؤكد تماما عدم وجود رؤية ونظرة ادارية ثاقبة حيث وضح ذلك خلال صدور عدد من القرارات التي اتخذتها لجان التسيير في الاونة الاخيرة وانعكست افرازاتها على المشهد المريخي خلال المرحلة السابقة ..

+ ولعل محاولة الاستغناء عن اللاعبين الاجانب قبل منحهم الفترة الكافية ودون الانتظار من اجل الوقوف على المستوى الفني بلا شك ان هذه الخطوة تعد غير موفقه للحد البعيد وكان المجلس سيقع في خطأ فادح .. ولكن حسنا تداركت الامر سريعا وتراجعت لجنة التسيير بقيادة ابو جيبين عن القرار في محاوله منها لمنح واعطاء اللاعبين  الاجانب المزيد من الوقت والفرص لاثبات قدرتهم الفنية مع الفريق ..

+ تكررت الاخطاء من قبل عمل لجان التسيير داخل المريخ وذلك علي خلفية الاستغناء عن الجهاز الفني بقيادة التونسي الغرايري في توقيت غير مناسب والاستعانة بالمدرب البرازيلي ريكاردو في خطوة تعد بمثابة سلاح ذو حدين ..

+ نتفق جميعا ان المريخ حاليا يعيش ازمة ادارية طاحنة ويصعب لاي مدرب النجاح وذلك بسبب عدم توفر المعطيات والظروف والمناخ الملائم لانجاز اي مهمة في ظل عدم الاستقرار الاداري بالنادي ..

+ أحسب ان المدرب البرازيلي ريكاردو وطاقمه المعاون سوف يعانوا كثيرا في سبيل الخروج به من النفق المظلم واستعادة الفريق الي مستواه المعهود وهناك الكثير من المشاكل التي تجلس داخل الفريق وابرزها ملف الاصابات فضلا عن تراجع اداء وعطاء بعض اللاعبين في الفريق نسبة لعامل السن ..

+ كان على لجنة التسيير بقيادة ايمن المبارك ابو جيبين ان تتيح الفرصة امام الجهاز الفني السابق بقيادة التونسي الغرايري في الاستمرارية حتى يقف على مستويات الفريق بشكل اوسع ..

+ تسرع ابراهومة علي خطوة اخلاء سبيله من قبل نادي حيدوب النهود وكان بامكانه ان يحقق المزيد من النجاحات والانجازات على الصعيد الشخصي خاصة وان الاجواء داخل نادي حيدوب النهود اكثر استقرارا من المريخ ..

+ ابراهومة ترك المريخ مع بداية الموسم وهو يعلم تماما الاسباب والدوافع التي قادته للابتعاد عن المريخ واعتقد ابرزها عدم الاستقرار الاداري الذي ظل يعاني منه النادي.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد