صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التعادل الإيجابي عُنواناً لـ إفتتاح دوري الدرجة الثالثة بالدامر

61

التعادل الإيجابي عُنواناً لـ إفتتاح دوري الدرجة الثالثة بالدامر

الدامر : أحـمـد مـدنـي

في مباراةً شهدت تسجيل أربعة أهـداف إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلٍ من فريقي حي العرب والوحدة في المباراة التي جرت أحداثُها عصر الثلاثاء على ملعب الساحة الشعبية ضمن فعاليات إفتتاح منافسة مباريات المجموعة الأولى من دوري الدامر للدرجة الثالثة.
قدّم الفريقين مباراة طيبة إنتهى شوطُها الأول بتقدم الوحدة بهدف قائدها فارس عبدالمنعم وفي الشوط الثاني عزز فريق الوحدة تقدمه بهدف ثاني من مجهود فردي للاعب الدندر وبعد هذا الهدف بدقائق كشّر حي العرب على أنيابه وقلّص الفارق بهدف عن طريق والي الدين .. وقبل نهاية اللقاء بدقائق تمكن اللاعب المُخضرم شهير رمضان من معادلة النتيجة لصالح فريق حي العرب بتسديدة صاروخية من مخالفة وسط الملعب … وأستمر الأداء بين الفريقين في خط الوسط حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
وبهذا التعادل الإيجابي فقد وضع كل فريق نفطة في رصيده على حساب المجموعة الأولى من دوري الثالثة أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من رضا أحمد حكم وسط عاونه على الخطوط مآمون التوم مساعد أول وعطرون مكي مساعد ثاني بينما معتز محمد حكماً رابعاً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد