صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التعادل العادل يحسم مواجهة الأهلي والمريخ في قمة الفولة

46

التعادل العادل يحسم مواجهة الأهلي والمريخ في قمة الفولة

الطفولة / موسى ادم عبدالكريم

ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى بالفولة (دوري الفقيد محمد ابراهيم ودالنيل) تعادل فريقا المريخ والأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس الاول بميدان الحرية في مباراة مؤجلة من الاسبوع الخامس.
تقدم الأهلي اولآ عن طريق لاعبه ادم سليمان (11 ) ود السني وادرك التعادل للمريخ عزالدين محمد (11)، بهذه النتيجة يرتفع رصيد المريخ الى 7 نقاط في المركز الخامس والأهلي الى 3 نقاط في المركز الثامن الأخير.
ادار المباراة بمستوى جيد معتز فضل الله بمساعدة كل من كباري الحاج و جميل الله الحلو وحميدة أحمد ادم حكما رابعا، راقبها اداريا عضو مجلس ادارة الاتحاد الانتقالي لكرة القدم الفولة موسى ادم عبدالكريم.
أما في منافسات دوري الدرجة الثانية حقق النصر فوزا غاليا وصعبا على كونكورب بهدف في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس الاول بميدان الهلال احرز هدف المباراة الوحيد للنصر على الضي (11)، بهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر الى 20 نقطة في صدارة الترتيب منفردا فيما تجمد رصيد كونكورب عند 8 نقاط في المركز التاسع قبل الأخير.
ادار المباراة محمد ابراهيم طاحونة بمساعدة كل من ميرغني محمد أحمد والصادق جمعة ايبا، راقبها اداريا عضو مجلس ادارة الاتحاد الانتقالي لكرة القدم الفولة الضو علي الضو.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد