صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التفاصيل الكاملة لأحداث فاصلة مدني المثيرة

55

 

الاعتداء على حكم مباراة النيل حلفا والدفاع مرتين .. ورفض استئناف اللعب بسبب (لفة رأس) .. والاسعاف يتدخل لانقاذه
معلق المباراة يتعرض لاعتداء .. قطع ارسال قناة الملاعب .. وطرد مهاجم الدفاع .. وحلفا تخرج في مسيرات فرح
//////////////////
نجح النيل حلفا الجديدة في انتزع البطاقة الخامسة المؤهلة للمرحلة الاخيرة لمنافسة الدوري التأهيلي عقب فوزه على الدفاع الدمازين بهدفين مقابل هدف في مباراة الاحداث المثيرة التي لم تكتمل بسبب الاعتداء مرتين على حكم المباراة  من جانب منسوبي الدفاع الدمازين عصر امس بملعب ودمدني في اللقاء الفاصل بين افضل الثوالث للمرحلة قبل الاخيرة من المنافسة.
تفاصيل الاعتداء على الحكم
انطلقت الاحداث المؤسفة عقب تسجيل هدف النيل الثاني في الدقيقة 88 عن طريق محترف الفريق مايكل بواكي، حيث احتج لاعبي الدفاع على وجود مخالفة قبل احتساب هدف بطل حلفا ليتعرض لاعتداء من احد لاعبي الدفاع ليتسبب ذلك في فوضي عارمة داخل الملعب.
الاسعاف تدخل لاسعاف الحكم
تدخل رجال الاسعاف لعلاج حكم اللقاء الذي تعرض لاعتداء عنيف من جانب أحد لاعبي الدفاع، حيث دخل في حالة اغماء فترة لفترة من الزمن قبل ان يستعيد وعيه من جديد.
الحكم يرفض المواصلة بسبب (لفة رأس)
رفض الحكم استئناف اللعب عقب هدوء الاحوال داخل الملعب بسبب شعوره بـ(لفة رأس) نتيجة تعرضه لاعتداء بـ(البونية) وظل في وسط الملعب لفترة امتدت قرابة الـ(20) دقيقة، ليعود ويوافق بإستئناف اللعب بعد تدخل عدد من الأجاويد بقيادة عدد من القيادات الرياضية في ولاية الجزيرة والنيل الازرق
طرد مهاجم الدفاع
قبل استئناف اللعب اشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مهاجم الدفاع الدمازين عقب قيامه بواقعة الاعتداء على الحكم.
الاعتداء للمرة الثانية على الحكم
تعرض الحكم لاعتداء للمرة الثانية عقب استئناف اللعب من احد اعضاء الجهاز الفني للدفاع واسقطه ارضه وواصل الاعتداء عليه ليتدخل رجال الامن لحماية الحكم، والذي اعلن عن نهاية المباراة قبل اكتمال الوقت المضاف.
اعتداء على طاقم قناة الملاعب الرياضية وقطع الارسال
في حادثة مؤسفة تعرض طاقم قناة الملاعب لاعتداء من جانب اداري غاضب، حيث تهجم على معلق القناة داخل منصة التعليق لتسبب في قطع الارسال.
النيل يتأهل رسمياً
عقب اعلان الحكم عن نهاية المباراة تأهل النيل حلفا الجديدة للمرحلة الاخير لمنافسة الدوري العام وينضم للرباعي، واحرز هدفي النيل محترف الفريق مايكل بواكي، بينما سجل يتيمة الدفاع محترفه الليبيري أليكس
مسيرات هادرة في حلفا
خرجت جماهير الرياضة في مدينة خلفا الجديدة في مسيرات فرح هادرة عقب نهاية المباراة مباشرة، وطافت شوارع المدينة وهي تهتف لادارة النادي بقيادة كمال الزعيم ومحمد عبدالنبي (ماو) المدير الفني ولاعبي الفريق، حيث اشادت بالمجهودات الكبيرة بالوصول للمرحلة الاخيرة لأول مرة في تاريخ النادي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد