صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجبل اول المتأهلين للمربع الذهبي لبطولة شهداء التحكيم بنيالا

6

الجبل اول المتأهلين للمربع الذهبي لبطولة شهداء التحكيم بنيالا

نيالا : مهدي العزيب

انطلق سباق دوري الثمانية الكبار لبطولة شهداء التحكيم للمنتخبات بمدينة نيالا التي يستضيفها ملعب الكوكب بحي الوادي وقص شريط مباراة الافتتاح منتخبا تكساس والجبل حيث تبادل الفريقان الهجمات وتقاسما الندية خلال المباراة بتنوع اللعب هجوما ودفاعا وتبادلا الهجمات التي كانت لاتخلو من الخطورة لتضيع فرصا مضمونة من امام مهاجمي الفريقين خاصة الجبل الذي اهدر هجومه فرصا سهلة خلال الشوط الأول لينتهى بالتعادل السلبي.

وفي شوط اللعب الثاني أدرك لاعبو الجبل ان المباراة لاتقبل القسمة على اثنين فبادر بالهجوم على جبهة تكساس بالاطراف والوسط ليتمكن من احراز التقدم في الدقيقة الثالثة من بداية شوط اللعب الثاني عبر نجمه المتالق سليمان عبدالوهاب وبعد الهدف تسيد الجبل اللعب ليجري مدرب تكساس تغيرات دفعت بعناصر في خط الهجوم انعشت هجومه وقاد عددا من الطلعات الخطيرة على مرمي الجبل تكسرت تحت أقدام دفاع الجبل ومن خلفه حارس المرمى الذي تفنن في اضاعت الوقت بالسقوط المتكرر احتج عليه الجمهور كثيرا.
ليصعد الجبل الي المربع الذهبي في البطولة
ليعلن قاضي الجولة الحكم أبوبكر الفيل نهاية اللقاء بفوز الجبل بهدف دون مقابل تكساس، ساعده على الخطوط الحكام نزار ابكر إدريس وابوالقاسم محمد حمزة وحسام الدين مختار حكما رابعا.
راقب اللقاء فنيا الحكم العاقب آدم موسي وإداريا الاعب الدولي عبدالحليم كانو وفاز بنجومية المباراة لاعب الجبل يونس محمد.

ويشهد ملعب المباراة عصر الثلاثاء مواجهة قدامي اللاعبين وموسيه في مباراة يتوقع ان تاتي قوية من واقع مستوى الفريقين ونتائجهما خلال الأدوار الاولي من المنافسة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد