صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحارس أبوجا يخفف أحمال الطياره !!

1٬270

لهيب النار

هاشم الطيب

الحارس أبوجا يخفف أحمال الطياره !!

================
# كما قلنا ستكون بداية المقال قليل من قوانين لعبة كرة القدم واليوم نواصل في القانون الثالث اللاعبون …
# تبديل اللاعبين أثناء المباراة واجب اللاعب المستبدل إخطار الحكم كما واجب عليه الخروج من أقرب خطوط الملعب وبسرعة إلا إذا رأي الحكم لسلامة اللاعب السماح له بالخروج من خط المنتصف بالقرب من مكان وقوف الحكم الرابع والبديل وكل ذلك يتم بالسرعة المطلوبه وإذا تباطأ المستبدل في الخروج عندها يستحق للبطاقة الصفراء وإذا كانت له بطاقة صفراء أولى فيتوجب البطاقة الثانية وعندها يفقد فريقه فرصة الإستبدال !! # نعود لنقرأ أحداث مباراة سيد البلد وصن داون للجنوب أفريقي والتي إنتهت كما تعلمون إنتهت صفر /٢ ..
# وضح من المشاهدة أنا كورتنا لا زالت تحبو في كل أحوالها لا جهاز فني ولاعبين تجاوزت أعمارهم حد نهاية الصلاحية ولاعبين سميناهم تحت اسم محترفين فهم ليس أكثر من فهلويين ضحكوا بهم على عقول هذا الشعب الصابر على الأذى في كل أمور حياته!!
# في المثل قالوا المال السائب يعلم السرقه لكن عندنا الدولارات السائب تكشف عوراتنا الفكريه !!

# لاعب صفقنا ليه وفتحنا ليه قاعة كبار الزوار وتناولته الآخبار والكاميرات وقبض الدولارات بالأولوفات وآخرتها يكون سبب الإزية والأسيه مقدرته أقل من صفر في الميه ويقولوا ويكتبوا بطل لم تنجب له حواء مثيل وحواء تودد أضان حواء طرشاء.!!!
# أجمل ما في مباراتك يا هلال الحارس أبوجا.. أبوجا جعل سالم وأبو عشرين يفتشوا في الخانه ولولا أبوجا لرفض كابتن الطائرة الإقلاع بسبب زيادة الوزن وعفش صحبة راكب اسمه فريق الهلال .!
# شكرا أبوجا أنقذتنا من فضيحة القرن…
#و.. يوم التلاتاء ما تسرع عشان نشوف زعيمنا كيف َحاله مع ثالث مونديال الأنديه وفريق القرن الأفريقي أسترونا يا شباب ويا النابي السواي ما حداث خلي كلامك على المستطيل الأخضر والستر والفضيحه متباريات…
نغم فارق ::
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
تاني رجعنا لقصة تحديات مغنيه ما فقعت من البيضة تتحدى مغنيات كما يقول أهلنا الشوايقه النخله عرقها وصل التري ما محتاجه للسقايه يا عشه السلخي والجلخي والتباهي بالتوسان والفلا في عمره ما خلق مبدع وفنان المرحومه عاشه الفلاته ساكنه بيت جالوص وكما قال الراحل المقيم توفت لا ايدها لا كراعها وقدمت أروع الألحان التي لا زالت باقية حتى يومنا ويومك يا عاشه الجبل روقي المنقه المستمع هو الذي يحدد وقالوا شكار نفسه إبليس !!

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. ابو محمد يقول

    إقتباس ( لاعب صفقنا ليه وفتحنا ليه قاعة كبار الزوار وتناولته الآخبار والكاميرات وقبض الدولارات بالأولوفات وآخرتها يكون سبب الإزية والأسيه مقدرته أقل من صفر في الميه ويقولوا ويكتبوا بطل لم تنجب له حواء مثيل وحواء تودد أضان حواء طرشاء) منو البكتب غيركم إعلام الفول (على قول البرنس) تنفخوا فيهم لما حسستوهم إنهم شالوا كأس أبطال إفريقيا قبل ما يلعبوا أية مباراة، لو سكت إعلام الفول عن نفخ لعيبة الهلال ربما استطاعوا أن يحققوا مجداً انتظرته جماهير الهلال 91 عاماً حسوماً.

  2. Hajjam يقول

    اعوذ بالله من احقاد الدلاقين. وهل حققتم انتم ذلك المجد والفوز بكاس الابطال ام نسيتم ان تحسبوا انفسكم مع الفاشلين كما نسي الرجال البلهاء ان يحسبوا انفسهم؟؟؟
    فعلا الجمل مابشوف عوجة رقبتو!!! لقد وصل الهلال لاخر المحطات للمجد الذي تتكلم عنه فاين وصل فريق الدلاقين؟؟؟ ومتي تم تخريجكم من مرحلة التمهيدي؟

  3. نبيل يقول

    الهلال كان ظنطور حقيقي فى الملعب ……2/ صفر بسيطة للمستوى المتواضع جدا للظناطير … دى كان مفرض 5- صفر على الاقل…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد