صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدفاع يستعيد نغمة الانتصارات ويتخطي حنتوب بدوري مدني

92

الدفاع يستعيد نغمة الانتصارات ويتخطي حنتوب بدوري مدني

مدني : أحمد خنشلول

ضمن منافسات دوري الدرجة الأولي بودمدني المجموعة (ب) وفي ختام الأسبوع الثالث لعبت عصر ومساء امس الاول باستاد مدني مباراتين، عصرا حقق فريق الدفاع فوزا كبيرا ومستحقا على حنتوب بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة تقاسم فيها الفريقان الأفضلية حنتوب كان الافضل في شوط اللعب الأول واستطاع أن ينهي الشوط متقدما بهدف سامر جنقول الذي اتي في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء واستطاع حنتوب المحافظة على هذا الهدف حتى نهاية الشوط الاول.
في الشوط الثاني كشر فريق الدفاع عن انيابه وبانت نواياه منذ البداية وبدأ مهاجما عكس فريق حنتوب الذي تراجع لملعبه معتمدا على الهجمات المرتدة هذا الضغط اسفر عن هدف التعادل لفريق الدفاع بأقدام محي الدين تاج الدين من كرة عكسية ارتقى لها واسكنها الشباك في غياب تام للتغطية وبعدها بقليل استطاع نفس اللاعب من تدوين الهدف الثاني من مخالفة خادعة لم يحسن نورين حارس حنتوب التعامل معها بعد هذا الهدف ارتفعت وتيرة اللقاء وحاول لاعبوا حنتوب من العودة لكن وجدوا ترسانة دفاعية قوية ومن خلفهم الحارس المتألق علاء الدين الذي تألق في أبعاد عدد من السوانح الخطيرة لحنتوب وفي خواتيم اللقاء اطلق عزو رصاصة الرحمة لينتهي اللقاء بفوز الدفاع بثلاثة أهداف مقابل هدف.
هذه النتيجة رفعت رصيد الدفاع لثلاث نقاط وتجمد رصيد حنتوب في نقطة وحيدة، ادار اللقاء أبوالقاسم بريمة عاونه على الخطوط متوكل حسن ومشعل سيد وعماد عبدالله حكما رابعا، راقبها اداريا سيف عمران وقيم الحكام احمد يوسف تنقو.
وفي اللقاء الثاني حول فريق حلة حسن تأخره بهدف لفوز بهدفين مقابل هدف على التحدي في مباراة جميلة وطيبة من الطرفين، تقدم التحدي بهدف السبق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول عن طريق طارق اسماعيل، وفي الشوط الثاني إستطاع حلة حسن من العودة وتسجيل هدفين في ثلاث دقائق عن طريق لقمان طه واحمد كمال بعد هذه الاهداف شن التحدي هجمات شرسة قابلتها بسالة من قبل لاعبي حلة حسن لينتهي اللقاء بفوز حلة حسن بهدفين مقابل هدف وهو الفوز الثاني للفريق ليرتفع برصيده لست نقاط في المركز الثاني خلف الاتحاد المتصدر وبمباراة اقل وتجمد رصيد التحدي لثلاث نقاط.
أدار المباراة عماد عبدالله عاونه مشعل سيد ومتوكل حسن وابوالقاسم تمساح حكما رابعا، راقبها اداريا سيف عمران وقيم الحكام احمد يوسف تنقو.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد