صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرابطة والنصر وجها لوجه بدوري حلفا

76

محمد جلال فرح

في إستهلالية مباريات الجولة الثانية لمسابقة دوري الأولى تعادل فريقا الوحدة ومينارتي بهدفين لكل منهما بعد مباراة مثيرة تبادل خلالها الفريقان الآداء، إنتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، بادر مينارتي بالهدف الأول مع بداية اللقاء عن طريق اللاعب دثار وسرعان ما أدرك الوحدة التعادل بتوقيع اللاعب معاذ.
الشوط الثاني جاء سريعا من الجانبين وتقدم الوحدة بالهدف الثاني بتوقيع اللاعب موسى وأدرك اللاعب مازن متوكل التعادل لمينارتي الذي إرتفع برصيده إلى نقطتين ووضع الوحدة أول نقطة فى رصيده.
أدار اللقاء الحكم بكرى أحمد يحى بمعاونة سفيان حسين وخالد إبراهيم ومجاهد على حكما رابعا.
اليوم الأثنين لقاء الرابطة والنصر .

وفي دوري الدرجة الثالثة وضمن مجموعة الفقيد عمر إبراهيم الصائغ في الجولة الثالثة سجل السهم الأزرق فوزا كبيرا ومستحقا على القفلة بثلاثة أهداف مقابل هدف مرتفعا برصيده إلى 4 نقاط وبقى القفلة في نقطة واحدة.
اليوم الأثنين لقاء النهضة والإمتداد.

وفي دوري الدرجة الرابعة وفي ختام مباريات الجولة الثانية حقق فريق الموردة فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدف على فريق حي علي كرار بعد مباراة أجادت خلالها فرقة الموردة حيث إمتاز لاعبو الموردة بالسرعة في تنويع الكرة والهجمات الخطيرة، إنتهى الشوط الأول بهدف للموردة أحرزه اللاعب النعسان.
وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب زرياب الهدفين الثاني والثالث وأضاف اللاعب عبودي الهدف الرابع، وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة نجح اللاعب عادل إبراهيم فى تقليص الفارق بالهدف الوحيد لحي علي كرار من ركلة جزاء ..
بالنتيجة إرتفع الموردة برصيده إلى 6 نقاط فى الصدارة وبقى حي علي كرار بدون رصيد.
أدار اللقاء الحكم نورالدين عبدالرحمن بمعاونة عمر نصوح ومحمد على كابيلا ومحمد حسن حكما رابعا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد