صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرفض والقبول عند مجلس الهلال فقط.. !

690
أفياء
ايمن كبوش
الرفض والقبول عند مجلس الهلال فقط.. !
# لا اخفي حقا.. انني تمنيت ان تكون هناك تدخلات من جهات (سيادية) في الدولة السودانية.. لاثناء مجلس ادارة نادي الهلال عن قراره الاخير القاضي بحرمان المريخ من اداء مبارياته الافريقية بملعب (الجوهرة الزرقاء).. لانه باختصار شديد.. يهمني جدا ان تكون لبلدنا (سيادة).. او يكون لها (كبير) يأمر فيطاع.. ! ولكن.. !
# عندما اختار مجلس الهلال القرار الاول.. ووافق على طلب المريخ من منطلقات وطنية ومسئولية اجتماعية.. ذهب البعض ايضا الى ان مجلس الهلال لم يختر هذا القرار الا استجابة للضغوط من جهات عليا، لم يسمونها، وهاهم يعودون من ذات الطريق الخائب للحديث عن التدخلات العليا.. ليت للبلد جهات عليا تملك القرار ولها تأثير.. !
# ان كانت هناك جهات سيادية بالفعل، رايقة وفائقة، وقادرة على فرض ارادتها على ادارات الاندية الرياضية، لتغيّر حالنا الى الافضل واحس الكل بالمسئولية التي تجبرنا على احترام كياناتنا الكبيرة.
# قرار مجلس الهلال الاخير، قرار خاص له دواعي واسباب لم تخرج من الاسباب الموضوعية التي استند عليها القرار، وان كان هناك امل.. مجرد امل في استجابة مجلس الهلال للعدول عن قراره.. فينبغي ان يأتي ذلك بمبادرة جديدة من مجلس ادارة نادي المريخ المنتخب حديثا برئاسة الاخ (ايمن ابو جيبين).. هو الاقدر على (لملمة) الموضوع.. لانه لم يخرج حتى الان بما يشين.. وقد ظلت مواقفه السابقة جميعها.. تنم عن احترام كبير لنادي الهلال.. وعلى ذات الدرب سار الاخ اسامة عبد الجليل الذي طالب بتجاوز احداث لقاء القمة والمضي قدما الى الامام.. لان ما يجمع الناديين اكبر من ان تؤثر عليه مجموعات صغيرة او تصرفات متفلتين.
# اعود واقول ان القرار بيد مجلس ادارة نادي الهلال.. وحده.. ليست هناك اي جهة سيادية او عليا قادرة على التأثير او الاملاء.. جاء القرار الاول بارادة المجلس.. وكذلك القرار الثاني، وان كانت هناك جهة تمتلك مساحة لاحياء الامل من جديد.. فليس هناك افضل وامثل من مجلس المريخ نفسه.. ثم الاتحاد السوداني لكرة القدم الذي نطالب رئيسه الهادي المهذب بالتدخل وكذلك رجل الاتحاد القوي اسامة عطا المنان.
# ان اراد مجلس (اب جيبين) ان يتجاوز هذه المحطة.. يجب الا ينسى ما يُكتب حاليا في بعض الصحف المريخية التي اختارت ان (تستفرغ) في ذات الاناء الذي كانت تبحث عن الكيفية التي تمكنها من ان تأكل فيه.. فعادت لاسطوانة الاساءة للهلال والحديث عن زريبة العيش والكراسي المشمشة.. وشخصنة الهجوم على نائب الامين العام الاخ المهندس رامي كمال.. هذا نموذج بسيط من الاعلام غير المسئول الذي نبهنا اليه رئيس المريخ منذ البداية عندما طالبنا بمساندة جهوده في تقريب وجهات النظر بين العملاقين.
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابوعمار يقول

    فعلا هناك بعض المتصوحفين يا استاذ كل همهم زرع الفتن والاحقاد بين جمهور العملاقين أمثال ابو دباسه ورغم انه بلغ سن يقترض ان يكون فيه حكيما ولكن دوما يستفرغ كما قلت بسبب كراهيته المقيته للاسياد لانه داخله تخلو من الجمال والذي نفسه بغير جمال لا يري في الوجود شيئا جميلا حتي لو بلغ من العمر عتيا

  2. ابو عبدالرحمن يقول

    والله العظيم انا شايف بعض الاهلة ما عندهم كرامة تسيل وتشكر لبنا في قادة الاتحاد المريخاب عاملين فبها هلالاب والهلال بهان امام أعينكم ولا يهمكم
    جوه أستأدنكم نحن اسيادتكم دب الانت ترضاه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد