صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرومان يؤدي مرانه الختامي لمواجهة الكوماندوز

73

الرومان يؤدي مرانه الختامي لمواجهة الكوماندوز

 

أدى فريق الكرة بنادي الاتحاد مدني في الثالثة والربع عصر امس الخميس على استاد الخرطوم – أدى مرانه الختامي لمواجهة الخرطوم الوطني ، المقررة عصر اليوم الجمعة، بإستاد الخرطوم ، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري العام المؤهل للممتاز ، وأشرف على المران الكابتن عادل محي الدين المدير الفني ، بمعاونة عبدالحليم الزبيز المدرب العام ، والسر بدوي مدرب الحراس.
واشتمل المران- الذي استمر لمدة ساعة- على الإحماء، وتفكيك العضلات، بجانب تدريبات التمرير من لمسة واحدة، واختتم المران بتقسيمة طبق من خلالها الجهاز الفني الإستراتيجية التي سيعتمد عليها في مباراة الغد، وحرص الجهاز الفني على مخاطبة اللاعبين، مشيرا إلى أهمية المباراة من واقع أن الانتصار فيها سيمنح الفريق فرصة المحافظة على الصدارة .

ومن خلال الاجتماع الاجتماع التقليدى لمباراة اليوم بين الاتحاد والخرطوم الوطني تقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة والربع عصرا بأستاد الخرطوم.
ومثل الاتحاد عمار على الرئيس لشؤون الاعلام ومحمد ازهري ممثل الاتحاد المحلي لكرة القدم بودمدني وسيرتدي فريقنا الأصفر والأسود بجوارب صفراء وسيرتدي أصحاب الأرض الابيض الكامل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد