صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الزمن ليس في مصلحة المريخ !

1٬269

بهدوء

علم الدين هاشم

الزمن ليس في مصلحة المريخ !

لم يتخذ اهل المريخ حتي الان اي خطوة ايجابية واقعية في التعامل مع الفراغ الاداري الذي خلفته قرارات محكمة التحكيم الرياضية الدولية كاس التي سلبت الشرعية من مجلس حازم مصطفي ،، فكل الذي يقال عن منح لجنة الحوكمة سلطة عمل المجلس. او الشروع فورا في تعيين لجنة تطبيع من داخل النادي حسب ماينص النظام الاساسي للمريخ مازال مجرد كلام ومقترحات في الوقت الذي تزداد فيه الامور سوءا وتعقيدا خاصة فيما يتعلق بفريق كرة القدم الذي تراجعت نتائجه في الدوري الممتاز ليزداد الفارق مع الهلال المتصدر لثمانية نقاط مما يضع المريخ علي حافة الخروج من دائرة المنافسة علي لقب الدوري مع اقتراب موعد مباراة القمة الثانية التي حددها الاتحاد العام مساء الجمعة القادمة وان كنت شخصيا اشك في اقامتها في الموعد المحدد !
الفراغ الاداري خطر علي المريخ من كل النواحي اذا لم يتم تعيين لجنة تطبيع تتولي المسؤولية الادارية الكاملة لفترة انتقالية محددة يتم خلالها الاعداد والترتيب للانتخابات ،، ولا اظن ان اهل المريخ من اقطاب ورموز يمكن ان يجدوا صعوبة في اختيار اعضاء لجنة التطبيع المقترحة طالما ان هناك التزام من الاخ حازم مصطفي بتسيير النشاط والصرف علي الفريق والجهاز الفني اما التاخير والتلكوء فقد يدفع حازم مصطفي لتغيير موقفه والتخلي عن المسؤولية في ظل الهجوم الذي يتعرض له بحجة التقصير في بعض الملفات يضاف الي ذلك اتهامه بانه يسعي لابعاد الجكومي عن لجنة التطبيع اذا ماتم تشكيلها وفقا لرؤيته وهو اتهام نتمني ان لايكون صحيحا لاهمية وجود الجكومي في اي عمل اداري بالنادي بعدما اثبت بالدليل القاطع انه يعشق الافعال وليس الاقوال ويكفيه فخرا اشرافه المباشر علي كافة الخطوات العملية فيما يتعلق بالاصلاحات الجارية الان في الاستاد وهو مشروع ضخم واستراتيجي لايتحمل اي خلافات ومناورات ادارية !
باختصار يمكن القول ان الزمن لن يكون في مصلحة المريخ اذا تواصلت ساعات الفراغ الاداري دون حسم لامر لجنة التطبيع ،، حيث يحتاج الفريق للدعم الاداري والمعنوي وكذلك يتطلب العمل بالاستاد وجود لجنة مشرفة تتابع مراحل الاصلاح حتي يعود الاستاد كما كان عليه قبل عهد مجلس سوداكال !

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد