صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السكة حديد يكتسح الشروق في دوري الاولى بالفولة

59

السكة حديد يكتسح الشروق في دوري الاولى بالفولة

الفولة : موسى ادم عبدالكريم
ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى بالفولة (دوري الفقيد محمد ابراهيم ودالنيل) حقق السكة حديد الفوز على الشروق بنتيجة ست اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما عصر امس الاول بميدان الحرية احرز للسكة حديد ياسر كجور (11) هدفين الاول والخامس فيما سجل الفاتح محمد ابكر (19) ثلاثة اهداف (هاترك ) الثاني والثالث والرابع واضاف حبيب الله موسى النصيح (7) فيما احرز هدف الشروق الوحيد حسن مصطفى (18).
بهذه النتيجة يرتفع رصيد السكة حديد الى 10 نقاط في صدارة الترتيب فيما بقي الشروق عند 5 نقاط في المركز الخامس، ادار المباراة على عبدالرحيم دمارية بمساعدة كل من عيسى حسنين وصالح كوكو وجميل الله الحلو حكما رابعا، راقبها اداريا نائب الرئيس للشؤون الادارية والقانونية حميدان سومي حماد.
أما في منافسات دوري الدرجة الثانية تعادل فريقا كونكورب والسهم بهدف لكل في المباراة التى جرت بينهما عصر امس الاول بميدان الهلال، تقدم كونكورب اولا عن طريق لاعبه حسين تية جماع (15) فيما ادرك التعادل للسهم فصل الله علي (3) بهذه النتيجة يرتفع رصيد السهم الى 10 نقاط في المركز ويصعد للمركز الرابع وكونكورب الى 8 نقاط في المركز السابع.
ادار المباراة حميدة أحمد ادم بمساعدة كل من الصادق جمعة ايبا ومبارك عبدالكريم وعثمان حسين حكما رابعا، راقبها اداريا نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الانتقالي لكرة القدم الفولة محمود خضر حكيم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد