صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السوباط يؤمن دار لقدامى اللاعبين ويتكفل بكل منصرفاته ويطالب بتكوين لجنة مستعجلة

833
أكد هشام السوباط رئيس لجنة تطبيع الهلال تقدير النادي التام لقدامى اللاعبين الذين قدموا الكثير وأجزلوا العطاء للنادي مشيرا إلى أهمية صوت قدامى لاعبي الأزرق في الحراك الهلال في محيط الأزرق جاء ذلك لدى الإجتماع المشترك بحضور عدد من قدامى اللاعبين بقيادة شوقي عبدالعزيز ومحمد محي الديبة، وتم عقده اليوم الثلاثاء بحضور هشام السوباط رئيس لجنة التطبيع وسعادة الفريق السر احمد عمر الأمين العام للجنة والمهندس رامي كمال عضو اللجنة حيث تم تبادل الآراء المشتركة ووجهات النظر والتأكيد على اهمية الإستفادة من خبرات القدامى ورؤيتهم فيما يخص الهلال..
*رؤية قدامى اللاعبين
إستمع السوباط لرؤية قدامى اللاعبين الذين أجمعوا على أهمية دعم الهلال بالرؤى والأفكار وتكوين لجنة فنية تسهم بالمشورة في تسجيلات الهلال وأن تكون لهم مكانة ومرجعية لدى إدارات النادي المختلفة بما يصب في مصلحة الهلال حيث كانت معظم الإدارات السابقة تعد قدامى اللاعبين بدون إنزال هذه الوعود لأرض الواقع وتم سحب نسبة حضورهم لمباريات الهلال من الملعب..
* إجماع على الإهتمام بالإجتماعيات
أكد قدامى اللاعبين أن جانب الإجتماعيات مهم من أفراح واتراح لقدامى اللاعبين بما يُعبّر عن قيمة مجتمع الهلال وإرثه حيث يتواجدون سواء بالدعم المادي أو المعنوي والصندوق الخيري وضرورة الإهتمام بهذا الجانب وتقريبهم بشكل أكبر من الهلال الكيان خلال الفترة المقبلة سواء بالخبرة أو الاكاديميات..
* الفريق السر يؤكد مكانة القدامى
اشاد الفريق السر أحمد عمر بقدامى لاعبي الهلال مؤكدا تقدير النادي لهم والإهتمام وطالب بأن يكون هنالك جسم واحد لقدامى اللاعبين للتعامل مع كل الإدارات مبينا أن الهلال تاريخياً يعتمد على أجياله وقدامي لاعبيه..
*السوباط يؤمن دار لقدامى اللاعبين
أعلن هشام السوباط رئيس لجنة تطبيع الهلال عن تأمين دار قدامى اللاعبين في أي مكان في العاصمة المثلثة والتكفل بتسيير الدار مع مبلغ 250,000 جنيه شهريا لكنه طالب بتكوين لجنة من أربعة أو خمسة أعضاء لتكون حلقة وصل بينهم واللجنة بواسطة الأمين العام وتمنى السوباط طي صفحة الخلافات بين قدامي اللاعبين وتكوين جسم واحد مستقبلاً ..
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. روجر ميلا يقول

    ده الكلام السمح … الى الامام ادارة السوباط الواعية.
    خصصوا قاعة بفندق الهلال لقدامى اللعيبة … وان شاء الله يكونوا الجهة التي تعمل مع الجهاز الفني فيما يتعلق بفرق النادي من الأشبال والى الفريق الكبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد