صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السوكرتا يدعم حركة الناشئين ويتبرع مبلغ 500 الف للفريق المثالي في دورة الشهيد مقدم حسين

6

السوكرتا يدعم حركة الناشئين
ويتبرع مبلغ 500 الف للفريق المثالي في دورة الشهيد مقدم حسين

في إطار تشجيع حركة الناشئين مجلس أدارة نادي حي العرب بورتسودان يقف في الدعم كما سابق عهده في كثير من المشاركات، وذلك يأتي هذا العمل في الوقفة مع الناشئين لأنهم هم المرتكز الذي ترتكز عليه البلاد في النهضة الرياضية وهم أساس اللبنة ضمن هذا العمل خطة مجلس ادراة نادي حي العرب هي الدعم والتشجيع للقطاع الناشئين دون استثناء حتي تكون هناك نهضة كروية تفيد الرياضة ببورتسودان خاصة والسودان عامة مما يكون له الأثر الإيجابي الذي يعم الجميع.
ومن هذا العمل مجلس إدارة نادي حي العرب يدعم دورة المقدم شهيد حسين ويقدم جائزة مالية كبيرة وقدره 500 الف جنيه للفريق المثالي في السلوك الحميد في دورة حتي يكون هناك نموزج طيب يرتقي بالدورة المثالي في السلوك الرياضي القويم الذي نشهده بعيدا عن الشغب والسلوك الخارج علي القانون حتي يعم الاحترام والتقدير ونطبق مقولة الأخلاق الرياضية لأنه تمثل قبول كل القرارات برحابة صدر ويعم الدور القويم في رسم ملامح الوعي المنشود نحو احترام الجميع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد