صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشاطئ يعبر الهلال بخماسية في أقوى المواجهات الدورية بشندي

73

الشاطئ يعبر الهلال بخماسية في أقوى المواجهات الدورية بشندي

شندي: عثمان عبدالتام
في دوري أندية الدرجة الثانية بمدينة شندي إستطاع فريق الشاطئ أن يعبر الهلال بخمسة أهداف نظيفة دون رد بعد مباراة قوية من الطرفين حيث جاء شوط اللعب الأول قمة في الأداء من حيث المستوى الفني والتكتيكي ولكن من إحدى الهجمات التي قام بتنفيذها فريق الشاطئ على جبهات فريق الهلال إستطاع لاعبه إسماعيل أن يحرز الهدف الأول لفريقه من تسديدة قوية لينتهي عليه شوط اللعب الأول لصالح فريق الشاطئ 1/صفر.

وفي شوط اللعب الثاني مال فريق الهلال الى العنف القانوني والغير قانوني ليطرد قاض الجولة لاعبان من الهلال بالبطاقة الحمراء في أوقات متفاوتة مما قلل ذلك من أداء فريق الهلال ولكن من إحدى الهجمات إستطاع اللاعب مزمل من إضافة الهدف الثاني لفريق الشاطئ من كرة أرضية ومن كرة عكسية أمام المرمى إستطاع اللاعب سامح أن يحرز الهدف الثالث لفريقه من تصويبة أرضية بينما سجل اللاعب مصطفى الهدف الرابع لفريقه من تسديدة قوية وإختتم اللاعب كمال مهرجان الأهداف بتسجيله للهدف الخامس والأخير من كرة أرضية لينتهي عليه اللقاء لصالح فريق الشاطئ 5/صفر وبهذه النتيجة يرتفع الشاطئ برصيده في بنك الدوري الى (10) نقاط ويتجمد الهلال في نقاطه الخمس.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد