صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة تفرض التعادل على المريخ وحي الوادي يتجاوز الكامندوز

1٬575

 

عبد الله التمادي

جرت اليوم الثلاثاء  ثلاث مباريات ساخنة في الجولة التاسعة للممتاز سيطرت التعادل السلبي على مباراتين فيها والفوز كان حاضر في لقاء واحد.

على ملعب نادي الاسرة فرض الشرطة القضارف التعادل السلبي على المريخ في مباراة مثيرة استبسل فيها حارس الشرطة القضارف ابراهيم ابو عشرين في مباراة فشل فيها الاحمر في الوصول للشباك  على الرغم من دفع نصر الدين النابي مدرب المريخ  برباعي الهجوم البوركيني أرونولج ويند بانجا وسيف تيري ومحمد عباس ولاعب فئة الشباب الجزولي حسين معا ولم ينجح الفريقان في الوصول للشباك وبهذه النتيجة ارتفع المريخ الى (١٩) نقطة في الصدارة فيما ارتقى الشرطة الى ٧ نقاط في المركز الرابع عشر وكان الشرطة تعادل للمرة الثالثة تواليا مع اهلي الخرطوم والهلال والمريخ.

الوادي يصفع الكوماندوز
انتفض حي الوادي وارتقى الى المركز الخامس بفوزه مساء اليوم على الخرطوم الوطني بهدفين دون مقابل على ملعب استاد الخرطوم عن طريق ايمن عبد الرحمن ليرفع الوادي ريصده الى ١٤ نقطة ويتجمد الخرطوم في (١٣) نقطة وله مباراتين مؤجلتين مع هلال الساحل والهلال الخرطوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد