صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة يختتم تدريباته لمواجهة “الخرطوم الوطني

117

 

إختتم فريق الشرطة القضارف عند الساعة التاسعة من صباح اليوم الجمعة سلسلة تدريباته الإستعدادية لمواجهة الخرطوم الوطني عصر غدآ السبت لحساب الجولة الخامسة للقسم الثاني من مسابقة الدوري الممتاز، وشارك بالمران الختامي للفريق جميع اللاعبين عدا فتحي قمرة الذي يعاني من تقلصات في العضل ،إستهل الجهاز الفني المران بمحاضرة قصيرة تعاهد بعدها اللاعبين في وسط الملعب على تقديم افضل أداء امام “الوطني” ومن ثم تواصلت التدريبات البدنية والفنية التكتيكية من خلال تنفيذ جملة تدريبات تحت أنظار المدير الفني زهير محمد عثمان ، الذي شدد على اللاعبين تقديم أفضل ما عندهم في لقاء الغد ومن ثم حصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز موقف الفريق روليت الترتيب.

مجلس الشرطة يشاطر عضو الاتحاد المحلي الحردلو الاحزان ويؤدي واجب العزاء في رحيل شقيقة.

يحتسب نادي الشرطة القضارف مجلس ادارة ولاعبين وجهاز فني واقطاب وجماهير عند الله تعالي ببالغ الحزن والأسى وفاة “ابوناجمه” شقيق عضو الاتحاد المحلي القضارف الردلو حمد النيل الذي لبي نداء ربها اليوم بولاية سنار سائلين المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا (انا لله وانا الية راجعون ) .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد