صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصراعات الإدارية تفتك بالأهلي الأبيض ومطالب بتدخل عقلاء النادي لإعادة الاستقرار

90

الصراعات الإدارية تفتك بالأهلي الأبيض ومطالب بتدخل عقلاء النادي لإعادة الاستقرار

تفجرت الأوضاع الإدارية بشكل عميق في نادي الأهلي الأبيض عقب الخسارة امس أمام الأعمال في الدوري المحلي ، وبحسب مقربون شهدت نهاية المباراة ملاسنات حادة وإساءات شخصية يندي لها الجبين ويعف عنها اللسان بين فرقاء الإدارة في النادي ، حيث يدور اصل الصراع على المناصب وحكم النادي ويتمسك كل طرف بابعاد الآخر في صراع سيطر على ساحة الأهلي منذ بداية الموسم ووصل لحد يصعب السيطرة عليه حاليا.
وتقدم رئيس النادي يوسف حبيبي لاعضاء المجلس بمبادرة لإنهاء الصراع الدائر بتقديم المجلس الحالي لاستقالات جماعية على أن تتولى لجنة تسيير إدارة شؤون النادي لنزع فتيل الازمة الحالية.
وظل نادي الأهلي الأبيض يشهد توترات كبيرة وصراعات خرجت للعلن ادت لاستقالة المدير الفني وتاثر بها فريق الكرة الذي يعاني وضع حرج في الدوري التأهيلي ويتخبط في الدوري المحلي.
في الاثناء طالب عقلاء النادي وناشد البعض عبر ” كردفان الرياضية ” المجموعة الحالية بالذهاب بخلافاتها بعيدا وترك النادي او الجلوس لانهاء الصراع حتى لايدفع النادي الثمن غاليا كما حدث لكثير من الأندية، واقترح البعض أن تتولى مجموعة أخرى النادي لنهاية الموسم ومن ثم إجراء انتخابات في نهاية الموسم الحالي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد