صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(الصيني مرة أخرى وليس أخيرة)

289

نقطة ….. وفاصلة
يعقوب حاج أدم

(الصيني مرة أخرى وليس أخيرة)

– مسلس النجم عماد الصيني أشبعه الكثيرون

ضرباً وأدلى فيه الخبراء والفنيين والنقاد بدلوهم وأجمع معظم المتحدثين إلى أن النجم الصيني نجم موهوب وظاهرة متفردة بين لاعبي هذا الجيل فهو يشبه النجوم الاوربيون من حيث الذكاء والقوة ورباطة الجأش ولكل هذه الاسباب مجتمعه كانت مناشدة الجميع لمجلس الهلال برفع العقوبة عن هذا النجم ليعود فارسا في الكتيبة الهلالية أو أن يتم تسريحه لكي يشق طريقه في أي نادي أخر محليا أو خارجيا لأنه ليس من العدل في شئ أن تموت موهبة خلاقة مثل موهبة الصيني في مهدها وقبل أن تؤتي أوكلها،،

– ولكن وآه من لكن هذه فأن مجلس الهلال وهو المعني بالأمر يغط في نوم عميق ويلوذ بالصمت دون أن ينطق ببنت شفة فلا هو أمن على ضرورة رفع الايقاف عن الصيني تلبية لرغبة الشارع الهلالي ولا هو أعلن عن سريان العقوبة وقفل الباب أمام كل المتعاطفين مع الصيني في قضيته غير العادلة والتي جنى بها على نفسه وموهبته الفذة التي حباه الله بها!!؟؟؟؟

عودةكديابا لماذا يافلوران؟؟

– لا ادري ماهي الحكمة في أصرار المدرب الكنغولي فلوران أيبينجي على أنهاء أعارة الحارس كديابا من هلال الساحل واعادته إلى أسوار البيت الهلالي لاسيما وأن الفريق الهلالي لديه ثلاثة حراس في عرين الفريق بقيادة الإيفواري عيسى فوفانا وهو الحارس الاساسي للفريق وبجانبه الدولي أبو 20 والواعد محمد مدني وكلاهما أبو 20 ومحمد مدني يجلسان على الدكه ولايشاركان في المباريات التنافسية إذن فلماذا تم استدعاء كديابا وفلوران يدرك بأنه لن يقف بين الخشبات في مباراة رسمية طوال الموسم فيما كان يمثل عنصر أساسي مع فريقه السابق وهو لاعب معار فأي عقلية كروية تلك التي يفكر بها المستر فلوران وأيهما الافضل لكديابا أن يبقى معار ويلعب كأساسي أم يعود لناديه ويجلس على الدكه لايلوي على شئ فيساهم ذلك في قتل موهبته في مهدها !!!؟؟؟

(ومضة)
– شكراً برهان كفيت ووفيت والكرة في ملعب العليقي ووعد الحر دين عليه،،

(فاصلة …. أخيرة)
– سؤال برئ جداً هل الفريق الهلالي في حاجة إلى مدافع في مثل هذه الظروف وخطوطه الخلفية تزدحم بأكثر من سبعه مدافعين بين اجنبي ومحلي وجميعهم من الاهمية بمكان إذن لماذا التفكير في أستقطاب مدافع جديد والفريق في حوجه ماسه للاعب أرتكاز وصانع ألعاب أكثر من حاجته لمدافع يزحم الكشوفات بلا معنى؟؟

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد