صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العلم والشكابة حبايب في مباراة ممتعة بثانية مدني

65

العلم والشكابة حبايب في مباراة ممتعة بثانية مدني

مدني /أحمد خنشلول

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مواجهة العلم والشكابة في افتتاح مباريات الجولة الأولى للمجموعة (أ) لدوري الدرجة الثانية بمدني.
انطلق اللقاء سريعا جدا وكان العلم الافضل والمبادر للهجوم قابله تراجع من قبل الشكابة الذي اعتمد على الهجمات المرتدة ونتج عنها ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة سددها بنجاح محمد عباس الأمين بعدها اعترض حارس مرمي الشكابة على حكم المباراة وتم طرد الحارس ليكمل فريق العلم المباراة ناقصا استمر اللقاء بهجمات متبادلة وسعي لاعبوا العلم من العودة للمباراة لكن استبسال مدافعي الشكابة أفسد هجماتهم لينتهي الشوط الأول بتقدم الشكابة بهدف.

وفي الشوط الثاني الذي بدأ هادئا وحذرا من الفرقتين لكن سرعان مافرض العلم سيطرته واستحوازه وشكلت هجماتهم خطورة كبيرة على مرمى الشكابة في المقابل تراجع فريق الشكابة وانكمش في وسط ملعبه لتأمين الهدف واستمر اللقاء وفي الربع ساعة الأخيرة للشوط الثاني اندفع العلم بكلياته مهاجما واسفر الضغط لحصوله على أربع ركنيات متتالية جاء منها هدف التعادل للعلم عن طريق مجاهد عبدالله بعد هذا الهدف ارتفعت وتيرة اللقاء واهدر رماة العلم اكثر من سانحة مواتية للتسجيل كما أهدر مهاجموا الشكابة أيضا هجمتين في غاية الخطورة مستغلين اندفاع العلم وسرعة المقدمة الهجومية لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل ليضع كل فريق نقطة في رصيده.
ادار اللقاء أبوالقاسم تمساح عاونه على الخطوط كل من صلاح عباس ومحمد الحسن الفكي ومحمد بخيت حكما رابعا.
راقبها اداريا :يوسف الشيخ وقيم الحكام :محمد السيد ابوشنب.

تتواصل المنافسة عصر اليوم الأربعاء بلقاء جيفارا والشعلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد