صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العلم ينتفض..يكسب المريخ وتعليق مباراة المكي والاولمبي بمدني

75

العلم ينتفض..يكسب المريخ وتعليق مباراة المكي والاولمبي بمدني

مدني / أحمد خنشلول

ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية بمدني المجموعة (أ) وفي افتتاحية اسبوعها الثالث حقق فريق العلم فوزا مستحقا على المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة كان فيها الطرف الافضل العلم وظهر منسجما سجل أهداف العلم مجاهد محمد عبدالله هدفين وابوذر فرج الله هدف ونال هدف المريخ الوحيد بدر الدين بخيت، هذا الفوز رفع رصيد العلم لأربع نقاط وبقي المريخ بلارصيد.
ادار اللقاء عماد عبدالله عاونه فريد يوسف وناصر عبدالمجيد وابوالقاسم تمساح حكما رابعا، راقبها اداريا محي الدين عامر وقيم الحكام فيصل أحمد ادم.
وحقق فريق الحرقة فوزا صعبا على العباسية بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت عصر الخميس بميدان التلفزيون في ختام مباريات الاسبوع الرابع لمنطقة ودمدني شمال هذا الفوز رفع رصيد الحرقة لسبع نقاط في الصدارة متساويا مع ابوحراز وللفريق مباراة معلقة لم تحسم أمرها لجنة المنطقة حتى الآن وتجمد رصيد العباسية في أربع نقاط.
وأنهى حكم المباراة قبل نهايتها بعشر دقائق وكانت النتيجة حينها تقدم المكي بهدفين مقابل هدف واعترض جمهور الأولمبي على قرارات حكم المباراة واقتحم الملعب مما اضطر الحكم من إيقاف المباراة وإحالة مصير نتيجة المباراة إلى لجنة المنطقة في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الخميس بميدان الاسماعيلي في ختام مباريات الاسبوع الخامس.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد