صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العمل طابت يستضيف النهضة الهدى في كأس السودان

117

العمل طابت يستضيف النهضة الهدى في كأس السودان

طابت / احمد المبارك

يخوض فريق العمال طابت اليوم الأحد مباراة الإياب في منافسة كأس السودان القومي امام فريق النهضة الهدى بعد فوز النهضة في ذهاب المنافسة بهدفين نظيفين في واحدة من أصعب المباريات للعمال.
وقد وجد مدرب فريق العمال انتقاد في التشكيلة التي لعب وذلك بتاخيره لأفضل العناصر في الدخول للتشكيلة كما اوضح لاحد المدربين ان ناصر لعب بالمقلوب فقد تاخر دخول عثمان جانقي والفاضل ود الطيب وابوعلامة وادم، عليه العمال قادر للعودة للمنافسة التي له قرابة العشرين عاما تقريبا من اخر منافسة قومية، جمهور العمال بل كل جماهير طابت مطلوب منها المؤازرة والتشجيع من قبل المباراة إلى نهايتها لان جمهور نادي النهضة هو سر فوز فريقها بالتشجيع الداوي والحماس الذائد في التشجيع وفعلا هو جمهور الانجليز كما يسمونه ٠ أيضا لابد من الاتحاد وإدارة العمال العمل علي استقبال واكرام الضيوف بصورة طيبة وممتازة والا يحدث لما حصل لبعثة جزيرة الفيل فاتحاد الهدى ونادي النهضة تسابقا في اكرام بعثة العمال وإدارة اتحاد طابت التي كان تمثيلها مخجل بعضوين فقط لم يكونا بقامة طابت.
من جهة أخرى أقام أمس نادي العمال ليلة ثقافية وفنية نالت استحسان رواد النادي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد