صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الغربال اتخذ المريخ (عتبة) للعودة الى الهلال..!!

2٬702

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

الغربال اتخذ المريخ (عتبة) للعودة الى الهلال..!!

* واصل محمد عبد الرحمن تألقه مع الهلال، الفريق الذي عشقه منذ نعومة اظافره، وقضى فيه اجمل ايام حياته.. ولو لا بعض الاشكاليات المصنوعة، لما فكر مطلقا في مغادرته الى اي فريق مهما كان اسمه او وضعيته او مكانته..!
* تعرض ميدو الى حرب مدبرة، ومؤامرات عديدة، انتهت بالاستغناء عن خدماته بحجة انه مصاب على طول العام، ولا ولن يستطيع المشاركة في مباراتين متتاليتين.. وكيف يشارك وهو (الزجاجي)، الذي لا يتحمل اي لمسة، لو لعبة خشنة مشتركة لانها ستكون بلا شك سببا في دخول المشفى..!
* كانت تلك الاشاعات المغرضة، من اهم وابرز الاسباب التي كتبت السطر الاخير لمشوار الغربال مع الهلال.. ولان سياسة الارزقية داخل نادي المريخ بلغت اوجها في تلك الفترة، كان من الطبيعي ان تتبلور فكرة التعاقد مع ميدو، وتختمر داخل رأس التجار..
* وعمليا، تابعنا واحدة من اضخم عمليات الاسترزاق، والسمسرة في تاريخ المريخ الحديث، حيث شهدت خطوة التعاقد مع ميدو مباركة واسعة من المطبلاتية، وكل افراد فرقة الكورال، والصفاقة وهواة الصيد في المياه العكرة..!
* كل الفئات المذكورة اعلاه شاركت بصورة مباشرة وبقوة، وساهمت في توسيع دائرة الاحلام الوردية مستندة على المكاواة والتربح من الغلابة بتعمد العزف على وتر العاطفة، وتوزيع الوهم مع كميات معتبرة من المخدر الذي لا تزال آثاره موجودة بين عدد مقدر من المخدوعين..!
* وبالمقابل فان ميدو داس على احاسيسه، وحاول تناسي ارتباطه بالهلال، وقرر خوض تجربة لها ما بعدها، انتظارا وترقبا لتبدل وتحول الظروف التي تسببت في مغادرته للديار الزرقاء، واجبرته على خلع الشعار الذي عشقه منذ الطفولة.. وكانت ثقة الغربال بنفسه في كسبه للرهان كبيرة ولا تحدها حدود..!! ***** وعمليا تابعنا النجاحات التي حققها الغربال مع المريخ والاهداف القياسية التي سجلها وكانت ردا عمليا على الاتهامات الكاردينالية، حيث وصل الاحمر الى نصف نهائي بطولة العرب، في انجاز يعد الاول من نوعه.. وحاز ميدو وبجدارة على لقب هداف العرب..
* كما فاز اللاعب بلقب هداف الدوري الممتاز، وساهم بصورة مباشرة وواضحة في انتصارات المريخ وبطولاته وتقدمه، ليؤكد كذب كل من ادعى اصابته، ورد بشكل عملي على كل مشكك، لتتضاعف مساحة الحزن في نفوس عشاق الهلال..!
* وفي اتجاه آخر، كانت الآلة الاعلامية الحمراء الهدامة مشغولة بالمكاواة والبحث عن زيادة ارقام توزيع النشرات البائرة والتي اعتمدت كما اشرنا من قبل على بدعة التفرغ تماما للتعاقد مع مشاطيب الهلال سواء كانوا وطنيين او اجانب او حتى مدربين..!
* وفي ظل ذلك الوضع سال كثير من حبر المصالح الخاصة بمعزل عن اي فائدة للنادي، وصارت المكاسب المالية – التي دائما ما تذهب لجيوب السماسرة – هي الأهم، ودون نظرة موضوعية للاسباب التي غادر بها ميدو الهلال تحول الزجاجي الى (رمز مريخي)..!!
* و(مرت الايام كالخيال احلام)، ونجح الارزقية في بناء جدار وهمي سميك اكدت معطياته ان (ميدو ولدهم)، ولن تستطيع اي قوة في الارض اقتلاعه من عشقه الاحمر، وكانت تلك الوهمة اكبر فرية، انكشفت يوم احرز ميدو ثنائية في شباك الهلال، ورفض الاحتفال، وحملت تقاطيع وجهه الكثير من الرسائل..
* الحقيقة التي غابت عن فهم الارزقية المحدود، اكدت ان ميدو عاشق الهلال سيعود لناديه متى ما تبدلت الظروف التي اجبرته على المغادرة، ولن يصدقني احد اذا قلت ان بوعريريج كانت عبارة عن كبري..
* ولنذهب ابعد من ذلك ونشير الى ان ميدو اتخذ المريخ عتبة او سلمة ليعود عبرها للهلال، وعمليا كان هو الاكثر سعادة من ابتعاد الكاردينال..!! ******** اطلق المطبلاتية – كعادتهم – الكذبة وصدقوها مستندين على نظرتهم المحدودة وفهمهم القاصر ورؤيتهم التي يكسوها الوهم، وفي الاتجاه الآخر كانت الاتصالات ما بين الخرطوم وبوعريريج متواصلة وبعد اكتمال الاتفاق وظهوره على ارض الواقع شاهدنا الارزقية كما الكيزان (يصرخون)..!!
* ولانهم مرضى كان من الطبيعي ان نتابعهم ونشفق على حالهم البائس وهم يمارسون ذات سياستهم الثابتة القديمة المتعلقة بتكذيب ما يحدث امامهم، ويذهبون الى ابعد من ذلك، ويشككون في ما يدور، ويؤكدون عدم صحة التعاقد، و.. و..الخ من الالاعيب التي حفظها عشاق الاحمر الاصلاء..!
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو)، ورغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار، رغم علمه بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي..!!
*تخريمة اولى:* لا ادري لماذا تصورت اننا سنكون على موعد مع تكرار سيناريو مباراة بايرن ميونيخ والاهلي، اول امس في كأس العالم للاندية، بعد ايام بالقاهرة..؟! وربنا يستر..!!
*تخريمة ثانية:* واصل ميدو تألقه مع معشوقه الهلال، وسجل ثنائية في شباك فرسان الخرطوم، واحتفل على طريقته الخاصة، وبعث برسائل عديدة اشك ان الارزقية سيفهمونها..!!
*تخريمة ثالثة:* بخصوص لقاء هلال اهلي اول امس، لابد من الاشارة الى ان هنالك ضربة جزاء للفرسان تغاضى عنها الحكم كان بالامكان ان تبدل الاحوال..!!
*حاجة اخيرة:* تدرج نجوم اهلي مصر في المدارس السنية هو الذي اهلهم للصمود امام بطل اوروبا لكن كيف سيكون حال المريخ في اليوم دااك..؟!
*همسة:* عقوبة عجب وحمو تبدو رحيمة جدا والخوف كل الخوف من قرارات كأس (فاهمني طبعا)..؟!

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. احب وطنى السودان يقول

    1/【* واصل محمد عبد الرحمن تألقه مع الهلال، الفريق الذي عشقه منذ نعومة اظافره، وقضى فيه اجمل ايام حياته.. ولو لا بعض الاشكاليات المصنوعة، لما فكر مطلقا في مغادرته الى اي فريق مهما كان اسمه او وضعيته او مكانته..!
    * تعرض ميدو الى حرب مدبرة، ومؤامرات عديدة، انتهت بالاستغناء عن خدماته بحجة انه مصاب على طول العام، ولا ولن يستطيع المشاركة في مباراتين متتاليتين.. وكيف يشارك وهو (الزجاجي)، الذي لا يتحمل اي لمسة، لو لعبة خشنة مشتركة لانها ستكون بلا شك سببا في دخول المشفى..!】
    # يعنى انت مقتنع كان سليم و ليس مصاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    2/ 【* كانت تلك الاشاعات المغرضة، من اهم وابرز الاسباب التي كتبت السطر الاخير لمشوار الغربال مع الهلال..】
    # الحمد لله انك تأكد انها كانت اشاعات!!!!!!!!!!!!!

    3/ 【سياسة الارزقية داخل نادي المريخ بلغت اوجها في تلك الفترة، كان من الطبيعي ان تتبلور فكرة التعاقد مع ميدو، وتختمر داخل رأس التجار..】
    # استحلفك بالله ماهو الرابط اللغوى بين الفقرتين 1.2 و 3 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و اذا استبعدت الغرض و المرض المعشش فى راسك و التزمت الصياغ اللغوى ( لا نقول الصحفى لانك بعيد عن مبادئ الصحافة) لكانت الفقرة 3 هى ” كان من الطبيعي ان تتبلور فكرة التعاقد مع ميدو من قبل المريخ او ادارتة المريخ”
    لكن نسبة للغرض و المرض الذى يعتريك كانت الاضافات ( ولان سياسة الارزقية داخل نادي المريخ بلغت اوجها في تلك الفترة و وتختمر داخل رأس التجار..)الدالة على التناقض !!!!!!!!!!!

    4/【وعمليا تابعنا النجاحات التي حققها الغربال مع المريخ والاهداف القياسية التي سجلها وكانت ردا عمليا على الاتهامات الكاردينالية، حيث وصل الاحمر الى نصف نهائي بطولة العرب، في انجاز يعد الاول من نوعه.. وحاز ميدو وبجدارة على لقب هداف العرب..
    * كما فاز اللاعب بلقب هداف الدوري الممتاز، وساهم بصورة مباشرة وواضحة في انتصارات المريخ وبطولاته وتقدمه، ليؤكد كذب كل من ادعى اصابته، ورد بشكل عملي على كل مشكك، لتتضاعف مساحة الحزن في نفوس عشاق الهلال..!】
    سبحان الله!
    # كلماتك فى 4 تفضح درجة وهمك فى ما اوردته عن سمسرة و تطبيل و تخدير فى الفقرة التى قبلها و بعدها اعلاه!!! ههههههههههه
    سبحان الله ! انت تشيد بما تريد و وقت ماتريد ولما يكتب الاخرون هو تخدير !!!!! تناقض و هبط و عبط يحيروا !!!!

    【* الحقيقة التي غابت عن فهم الارزقية المحدود، اكدت ان ميدو عاشق الهلال سيعود لناديه متى ما تبدلت الظروف التي اجبرته على المغادرة، ولن يصدقني احد اذا قلت ان بوعريريج كانت عبارة عن كبري..】
    # اعتقد انك كاذب!
    ان انت نسيت فنحن لا ننسى: ” انت كنت تكتب بصورة شبه راتبة و تردد على مجلس المريخ لا يدفع بضع الاف من الجنيهات لميدو !
    # اما انك تكذب!
    لما كنت تأكيد على اصابة اللاعب و نهايته و على مجلس المريخ بناءا على اصابته
    # او انك موغل فى الكذب!
    زمن كنت تسخر من اى خبر عن عروض مقدمت للاعب- و للاسف تسخر و تعتبر العروض انها كانت من اجل اعادة الاعب للمريخ !!! و لذلك على المريخ التمنع و عدم دفع ما يستحقه اللاعب!!!

    5/【*تخريمة ثانية:* واصل ميدو تألقه مع معشوقه الهلال، وسجل ثنائية في شباك فرسان الخرطوم، واحتفل على طريقته الخاصة، وبعث برسائل عديدة اشك ان الارزقية سيفهمونها..!!】
    # و الله ان تألق هذا الاعب لقصه فى حلقك انت و المجلس الذى ليس فى قامة اى فريق فى الممتاز و ليس المريخ فتسويف و مماطلة المجلس و شحه عوامل عجلت برحيل الاعب بعيدا عن المريخ ثم الهلال دفع ما يستحقه الاعب (حال العجب و الرشيد و خميس )و ليس كما تتوهم و تحاول ان توهمنا عشقه للهلال!!! و ان كانت هناك رسائل فلهم ولك !!! فجمهور المريخ و روابطه و صحافته اللاعب بفسه يقدر وقفته معه ! !!
    # *حاجة اخيرة:*
    *و سوف تظل ” انت ” تكتب:
    كل ما يتألق ميدو ! لانك استفرقت الكثير مت الغثاء عن اصابته و عدم صلاحيته !!!!!!
    * و ستواصل ” انت ” الكتابة :
    كل ما يسجل جكسا! لانك اكثرت من النبيح خلفه عندما تسمع عن اى عرض قدم له!!!
    * الحمد لله تناقضاتك و اوهماك تكشف حالك و درجة وهمك و عبطك و هطلك!!!!!

  2. جاغوم يقول

    اعد كتابة الموضوع كله تناقضات
    ومازالت حالتك النفسية سيئة وتزداد سوءا يوما بعد يوم

  3. الباقر احمد يقول

    مريض انصجك بمراجعة دكتور علي بلدو عاجلا… ال

  4. ابو حامد يقول

    كل المتابعين اقتنعوا تماما انك انت والمريض نفسيا وصاحب عقد مع بعض محبي الزعيم المريخ ..ومن أجل إرضاء نفسك المريضة مستعد تذبح المريخ وتنسج الاكاذيب والقصص والفرضيات المتناقضة كما هو حال مقالك البائس هذا. .ما عارف انت بقيت صحفي كيف والصحافة برئة منك كما يتبرا منك مجتمع المريخ

  5. هيثم يقول

    المريض النفسي كلامك كلام شوارع الغربال كان في الهلال ليه تركه اصلا وعتبة شنو انت لو ماجبت سيرة المريخ مابترتاح صراحة مش غريب انك تكتب كدا لان اصلا ماعندك غير الهبل والإسفاف ومن يوم طردك مزمل من صحيفتو بقيت سعران وكل يوم تتحفنا بنوع جديد من الهبل والعبط ارحم نفسك شوف ليك دكتور أتعالج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد