صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفاتح النقر لكورة سودانية : الغاء الموسم الحالي هو الخيار الامثل والعقلاني ..

33

الفاتح النقر : الغاء الموسم الحالي هو الخيار الامثل والعقلاني .

ربط المدرب الفاتح النقر المدير الفني للهلال عودة النشاط الرياضي في ظل الوقت الراهن يتطلب توفير ضمانات من قبل اتحاد الكرة تجاه الاندية واللاعبين وذلك تحسبا من حدوث حالات اصابة بفيروس كورونا ..
وكشف النقر عن مهددات تحول حول عودة النشاط الرياضي في الوقت الحالي واضاف النقر : اذا اردنا تنفيذ موجهات الفيفا الصحية بالتالي نجد صعوبة في ذلك لا الاتحاد ولا الدولة لها القدرة في ذلك وبالتالي من الصعب جدا المجازفه بعودة النشاط الرياضي حاليا ..ودعا النقر اتحاد الكرة التفكير من الان نحو الموسم الجديد وقال : ادعو اتحاد الكرة التفكير المبكر نحو الموسم الجديد والغاء الموسم الماضي ..
واشار المدير الفني للهلال ان القرار الفني حول عودة النشاط الرياضي له ارتباط بالعمل الاداري مؤكدا ان المسالة تحتاج الي الحكمه والواقعيه من جانب اتحاد الكرة حول هذه الخطوة واضاف : كثير من الدول المجاورة الغت الموسم الرياضي والان تجهز للموسم الجديد ووضعت في الاعتبار صحه اللاعب والمدرب والاداري فوق كل شي ..
وطالب المدير الفني للهلال اتحاد الكرة بالجلوس مع اندية الممتاز والتاهيلي والجلوس معها والاستماع اليه حول خطوة استئناف النشاط الرياضي بدلا عن اتخاذ قرار من طرف واحد وقال : علي اتحاد الكرة ان يتسمع الي راي الاندية حول عودة النشاط الرياضي ومدي جاهزيتها نحو الخطوة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد