صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفاتح باني يزور بعثة الأهلي القضارف

125

 

كورة سودانية كسلا

قام السيد الفاتح باني رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم بزيارة لبعثة النادي الاهلي بمقر اقامة البعثة رافقه في الزيارة من اعضاء اللجنة الاشرافية لمجموعة كسلا كل من السيد عبد الرحيم عثمان رئيس اتحاد خشم القربة و السيد اسماعيل حامد رئيس لجنة المسابقات باتحاد بورتسودان المحلي و السيد محمد فاروق عيد نائب رئيس اتحاد حلفا الجديدة و رئيس لجنة المسابقات و السيد انور جمعة عضو اتحاد القضارف المحلي.
و كان غرض الزيارة تفقد احوال البعثة و تلمس المشاكل
رئيس البعثة الاستاذ لؤي التوم اشاد بعملية اختيار مدينة كسلا لاستضافة المجموعة لاعتبارات عدة لما لكسلا من تاريخ في تنظيم المنافسات و التي من قبل استضافت مباريات دولية في بطولة سيكافا كما ان للاختيار جوانب اخري لما يمكن ان تقوم به الرياضة في رتق النسيج الاجتماعي حيث يمكن للرياضة ان تقوم بادوار مؤثرة و عظيمة باعتبارها هدف يمكن ان يجتمع فيه الجميع و ثمن دور المجتمع الكسلاوي حكومة و شعبا و تفاعلهم الكبير لانجاح المنافسات و ذلك من خلال التناغم بين الادارات التنفيذية الممثلة في ادارة الشباب و الرياضة و اتحاد كرة القدم المحلي و انديته و اكد رئيس بعثة النادي الاهلي بانهم كبعثة ادارية لن يكونوا ضيوفا بل سيعملوا مع لجان المنافسة بذات الروح التي ابدوها من اجل قيام منافسة تعكس اصالة انسان شرق السودان و اكد علي ذلك السيد الفاتح باني و الذي اشاد بمستوي التنظيم مشددا علي الالتزام بالضوابط الخاصة بالمنافسة و ضرورة التحلي بالروح الرياضية خصوصا من الاجهزة الفنية و التي انفعالاتها تؤثر علي مجريات اللعب و تؤثر علي اداء اللاعبين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد