صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفرقة 22 مشاة وإتحاد بابنوسة وهيئة التدريب والاندية الرياضية يدعمون البعثات الرياضية

69

الفرقة 22 مشاة وإتحاد بابنوسة وهيئة التدريب والاندية الرياضية يدعمون البعثات الرياضية

بابنوسة : التهامي علي النور

في اطار برنامج التواصل الاجتماعي ولان الرياضة جسر للتواصل والمحبة والحدث الكبير الذي تنتظره بابنوسة لاستضافتها لاربع بعثات رياضية للمشاركة في المنافسات القومية، قام قائد الفرقة 22 مشاه اللواء مهندس ركن احمد يعقوب معلا تقي يرافقه رئيس شعبة الامداد العقيد ركن حسن يونس البلاع ورئيس شعبة الاستخبارات العقيد ركن النور موسي يوسف، قاموا بزيارة تفقدية لكل البعثات الرياضية التي حلت بمدينة بابنوسة وهي بعثتي الهلال والأهلي الفولة وبعثتي النضال والصقر النهود وقدموا لهم معينات مواد تموينية لكل بعثة في مقرها كما قام مجلس ادارة الاتحاد المحلي لكرة القدم بابنوسة ايضا بتقديم معينات مواد تموينية لكل البعثات.

وكذلك في بادرة جميلة قامت لجنة التدريب المحلية ايضا بزيارة لكل البعثات، وفي ذات الشأن قامت مجموعة من بعض الاندية الرياضية بتقديم دعم مادي ومعنوي لكل البعثات.

من جانبهم عبر رؤساء البعثات الاربعة بشكرهم وتقديرهم وامتنانهم لحسن الاستقبال والضيافة والكرم من اهل بابنوسة بكل فعالياتها الرياضية والمجتمعية والمؤسسات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد