صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القرار العاطفي في المريخ

256

عين الاعتبار

إدريس كسلاوي

القرار العاطفي في المريخ

 

+ كثيرا من القرارات التي صدرت واتخذت من قبل لجان التسيير التي عملت مؤخرا بنادي المريخ بالاخص في الشق الفني صاحبها التاثير العاطفي وغاب عنها صوت المنطق والعقلانية ولعل ضعف الخبرة الادارية والضغوط الجماهيرية ادي الي خروج تلك القرارات ..

+ ومحاولة الاستغناء عن بعض اللاعبين الاجانب في فترة سابقه من لجنة ابو جيبين كان الفريق سيدفع ثمنه ولكن حسنا تراجعت لجنة التسيير المريخية عن هذه الخطوة ..

+ المحترف الكولمبي براين كان ضمن احد ضحايا هذه المجزرة ولكن اللاعب قلب الطاولة علي منتقديه الذين هاجموه قبل فترة بسبب تواضع مستواه الفني مع الفريق بالرغم من الفترة التي قضاها مع المريخ لا تحكم عن معيار ضعف المستوي ..

+ اقنع المحترف الكولمبي براين المدير الفني البرازيلي ريكاردو من واقع الامكانيات العالية التي يتمتع بها اللاعب وظل يعول عليه في جميع المباريات التي ظل يخوضها الفريق مؤخرا في البطولة ولعب براين ودورا كبيرا في الانتصارات التي حققها المريخ ..

+ ساهم الكولمبي براين في احراز هدفين حتي الان في مسيرته مع المريخ مما يعكس بلا شك ان اللاعب يمثل اضافة حقيقية للفريق وان خطوة الاستغناء عن خدماته تمثل خطوة سلبية بدليل ان اللاعب لم يحظي بالفرصة الكافية لاثبات جدارته وامكانياته الفنية ..

+ احرج الكولمبي براين لجنة التسيير المريخية من خلال المستويات والمرود الفني الطيب الذي ظهر به في الجولات السابقة التي ظل يقدمها مع المريخ جلعته ينال ثقة الجهاز الفني

+ نأمل ان لا تنجذب لجنة التسيير المريخية وراء الضغوط التي تواجهها من قبل الجماهير التي تاتي في كثير من الاحيان من باب العاطفة ولا يدعمها اي منطق فني ..

+ والمعروف ان تقييم اداء اللاعبين الاجانب في النادي يتطلب فترة طويلة وكافية ويرجع في الاصل الي اهل الشان والاختصاص وليس صيحات الجماهير ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد