صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القوز أبوحمد يحتفل بالفوز بكأس السودان

112

القوز أبوحمد يحتفل بالفوز بكأس السودان

أبوحمد : عمر الأمين

أقام نادي القوز الرياضي أبوحمد إحتفالا بهيجا بمناسبة فوزه بكأس السودان القومي وسط حضور كبير من اقطاب النادي والمشجعين، تقدمهم السيد نجم الدين سيد البدري رئيس مجلس ادارة النادي الذي رحب بالحضور مهنئا الجميع بمناسبة الحصول على الكأس الغالية.
السيد بابكر عباس الرئيس الفخري للنادي حيا مجلس ادارة النادي واللاعبين والجهاز الفني الذين واصلو الجهود حتى تتكللت بالظفر بالكأس المحلية وتمثيل المحلية في كأس السودان القومي معلنا تبرع بمبلغ مليون جنيه دعما لمسيرة النادي في كأس السودان القومي.
سعاده العقيد الحسن سليمان نصر الدين مدير جمارك أبوحمد تحدث معددا الأدوار الكبيرة التي يضطلع بها في المجتمع في الجوانب الثقافية والإجتماعية مثمنا ريادة نادي القوز في كافة المجالات.
السيد عبد الرحمن خالد رئيس الإتحاد المحلي لكرة القدم أبوحمد تحدث مخاطبا الإحتفال ومباركا للإدارة واللاعبين ذاكر ان نادي القوز ظل على الدوام يمثل المحلية في الدور التأهيلي وفي كأس السودان القومي مؤكدا وقفتهم للقوية وتزليل كافة العقبات من إجل التقدم في بطولة كأس السودان.
الدكتور سيد مكاوي ممثل المدير التنفيذي لمحلية أبوحمد اوضح اهتمام المحلية بالرياضة والرياضيين للدور الكبير الذي تلعبه في خدمة المجتمع ناقلا تحايا وتبريكات المدير التنفيذي الذي غاب عن الإحتفال لظروف مرضيه معلنا تكفل المحلية برحلة النادي لمدينة الباوقة لمقابلة بطلها فريق النجوم يوم السبت القادم.
هذا وقدم تم خلال الإحتفال تكريم السيد بابكر عباس علي الرئيس الفخري للنادي وإهداءه الكأس .
وكذلك تم تكريم عدد من الشخصيات التي ساهمت في مسيرة النادي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد