صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

القوز ابوحمد يتسلح بعاملي الارض والجمهور لعبور بطل الباوقة في كأس السودان

62

القوز ابوحمد يتسلح بعاملي الارض والجمهور لعبور بطل الباوقة في كأس السودان

يخوض فريق القوز ابوحمد مباراة الاياب أمام بطل الباوقة عصر اليوم باستاد ابوحمد ضمن منافسات كأس السودان القومي ويامل فريق القوز اليوم في تحقيق الانتصار والعبور للمرحلة المقبلة من البطولة وخصوصا ان نادي القوز خرج بنتيجة ايجابية في مباراة الذهاب بملعب الباوقة بهدف لكل فريق ويطمح نادي القوز صاحب التجارب الكبيرة علي المستوي القومي في العبور للمرحلة المقبلة من كأس السودان واستعادة شريط زكريات التألق القومي في العام 2016-2017 عندما وصل الفريق لمرحلة المجموعات في بطولة الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز وكان قريبا من الوصول الي انجاز تاريخي كبير لولا عدم جاهزية استاد ابوحمد في ذلك العام وسوء الطالع الذي لازم الفريق.
ويتحصن فريق القوز بقاعدة جماهيرية كبيرة تساند الفريق وايضا يحظي بدعم كل الأندية الرياضية بمحلية ابوحمد من واقع ان الفريق يحمل لواء محلية ابوحمد قوميا.

وفي دوائر فريق الكرة بنادي القوز اكمل الفريق كافة الجاهزية والاستعداد لمبارة اليوم وقد اجري الفريق مران يوم الخميس الماضي وقف فية الجهاز الفني علي كافة التفاصيل والخطط الفنية للفريق ويقود الدفة الفنية لفريق القوز الخبير كمال الهندي بمعاونة الخبير راشد المصري ويضم القوز عدد مميز من اللاعبين أصحاب المستوي المميز بقيادة الكبتاتو عبدالرحمن يحي وعقيل بدرالدين والمهاري مصعب ميسي والمدافع وليد ابودقن والقطار السريع هاشم حربي.
اما في دوائر إدارة نادي القوز في اتصال هاتفي محمد رئيس نادي القوز الاستاذ نجم الدين سيد البدري ذكر ان كل الترتيبات الإدارية اكتملت لمبارة اليوم من ضيافة الفريق الضيف وكل الأمور المتعلقة بالمباراة ومن هذا المنطلق نرسل خالص التحايا لرئيس نادي القوز ومجلس إدارتة الذين يؤكدؤن ان طموح وعنفوان الشباب قادر علي تسير اي عمل اداري اذا كانت لهم الرغبة والعزيمة والاصرار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد