صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال يكشف عن شراكة بين الهلال وهلال الأبيض

21

كشف الدكتور أشرف الكاردينال، رئيس نادي الهلال لدى زيارته مع بعثة الازرق ظهر اليوم لمدينة الابيض انه لم يأتي الى حاضرة ولاية شمال كردفان منذ وقت طويل، معربا عن سعادته الكبيرة بالزيارة التي وصفها بالخاصة، وذكر الكاردينال انه حرص على الحضور الى الأبيض للوقوف على أرض الواقع، على العمل الذي تم والمجهود الذي وصفه بالكبير الذي قامت به حكومة الولاية بقيادة مولانا احمد هارون، كاشفا عن شراكة ذكية ستجمع بين مجموعة “الكاردينال” وولاية شمال كردفان، في العديد من المجالات ..
وقال: “العمل الذي ترغب حكومة الولاية في تنفيذه، هو مشابه لعملي في اثيوبيا، خاصة فيما يتعلق باللحوم، وبإذن الله سنبدأ في العمل مباشرة مطلع العام المقبل”، وكشف الكاردينال عن شراكة تجمع بين الهلال وهلال الأبيض، وواصفا اياها بـ”الزواج الكاثوليكي”، وأعلن عن استقبال هلال الأبيض في الجوهرة الزرقاء، واستضافته في الفندق الخاص بالجوهرة، ومنحه الضوء الأخضر لإستخدام كافة المرافق في الجوهرة، وتعهد الكاردينال بتلبية أي طلب يتقدم به نادي هلال الأبيض.

%d9%83%d8%a7%d8%b1%d8%af%d9%8a%d9%86%d8%a7%d9%84-%d9%88%d9%87%d8%a7%d8%b1%d9%88%d9%86

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد