صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكنداكات على الخط..

395

لهيب النار

هاشم الطيب

الكنداكات على الخط..

@ ظللت أتاتي وأهاتي كل يوم وأكرر السؤال مرات يا ألمك وتارة يادولي ولم يفت على اسم الصديق أبو حسام رئيس حكام كرة القدم السودانيه في كل القرى والحضر والفرقان وين ياريسنا الكنداكات الحكمات ناس خدوم والزهور فتحت و….
@ و… شنو ؟صباها أبو حسام صب العيش في صوامع القضارف وكأنه يتحداني ولسان حاله يقول لي بدل زهره باقة زهور …
@ و.. كانت المفاجأه كنداكتان في ديربي شرقاوي طرف يمين وعلى المراقبه خدوم الأخري على وزن أغنية ود سيد أحمد رحمه الله ( مريم الأخرى)
@ عاتكاتنا وبنات عزه هجرن الخدري وحملنا الرايه ونقول ليهن يا يوم بكره ما تسرع لنرى والمعلق يحدثنا الهلال بالأزرق الكامل والمريخ أصفر وأحمر ورباعي التحكيم أم رشيم ساحه ومعها كنداكتين طرف ورابعتهن من ذات الصنف وسأفيدكم ببقية الأسماء أما المقيم الحكمه المخضرمه منيره رمضان !!
@ مادمنا في حضرتهن لا بد من ذكرهن لأنهن شدبدات الغيرة ونبدأ بحكمات الساحه الدوليات الاء على عبد الصمد وخادم الله الشايب وعلى الخطوط نسرين وريماز وما أكثرهن على المستوي القومي.. وكل يوم جديد وباكر النشوف آخرتها!!
@ كيف سمحت أيها الدولي للاعب أن يراجع ساعتك وكأنه يقول لك لماذا لم تحتسب الزمن المبدد وكأن الأمر لا يعنيك ؟
@ في حساباتي الشخصيه أعتبرها نوع من سوء السلوك فكان يستوجب إشهار البطاقة الصفراء ولكن بكل أسف مر الأمر مرور الكرام ولكن زوووم الكاميره كان بالمرصاد !!
زمن فات وزمن جايي ::
——————————
يا حليل زمنا ولي وفات لا كاميرات تلفزيون تراقبك وتمشي معاك زي ضلك تدخل تلعب كورتك وتصوط وتطلع معزز مكرم لكن الويل لك لو كان المراقب المغفور له عبيد أبراهيم لا شارده ولا وارده كلها محفوظه منذ دخولك الملعب فردة الشراب اليمين أعلى من الشمال أغايتو ياشباب كاميرات التلفزيونات أشد رقابه وباكر لما يجيكم ال (var) شيلتكم معاه !!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد