صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(الكواي).. تمرد (في. اي. بي)..!!

29

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# لا ادري بماذا سيفسر بعض عشاق المريخ ما حدث ويحدث هذه الايام بالتحديد من جانب بكري المدينة الذي تحول بعد انتقاله لكشوفات الاحمر الى (لاعب خاص) في كل شئ بحيث يعامله السواد الاعظم من شرائح النادي – خاصة الاعلام – بكل تفاصبل الدلع والدلال وكانه قادم من كوكب اخر..!!
# فمنذ قدوم (شقلوب) وانضمامه الى كشوفات المريخ وهو (الكل في الكل).. يلعب بمزاجه ولا يتجرا اي مدرب على استبداله اللهم الا اذا طلب اللاعب نفسه (الهروب) .. اقصد (الخروج) من الملعب وقرر عدم اكمال اللقاء لاسباب يمكن للاعلام الكشف عنها فيما بعد..
# بكري لم يتحمل الضغط الرهيب الذي وجد نفسه فيه بعد التحول المفاجئ من الازرق الى الاحمر.. كما انه لم يتحمل انتقاله من دائرة (اللاعب العادي) الى مرحلة (النحم الاوحد) في المريخ وانعكس ذلك على تصرفاته التي لم تخرج من دائرة التقلتات والاعتداء على منافسيه والحكام والزملاء الاعلاميين..!!
# وفي ظل ذلك الوضع (المقلوب لشقلوب) ظل جزء كبير من الاعلام يقوم بدور خط الدفاع الاول عن الكواي حتى عندما يخطئ اللاعب او يتمرد فان سيف هواة التطبيل يبقى مسلطا على كل من يحاول توجيه عبارة نقد او كلمة لوم واحدة..
# ومع تعدد السقطات والهفوات التي ظل الكواي صديقا لها نجد ان تجار الكلمة نجحوا وبنسبة كبيرة في ابعاد الخطر عن شقلوب وحمايته من الحكام وقادة اتحاد الكرة حيث افلت اللاعب بتجاوزاته اكثر من مرة دون ان تطاله اي عقوبة ادارية وبالتحديد ايام مجلس ادارة الاتحاد السابق برئاسة معتصم جعفر ومجموعته..
# وفي المرات التي وقع فيها بكوري في الخطا اثناء البطولات او المسابقات التي اقيمت خارج الحدود فانه نال العقوبة المناسبة التي توازي وتعادل الجرم او السقوط الذي بدر منه او وقع فيه.. ولعل الكل يتذكر ما حدث في البطولة العربية للاندية الاخيرة والتي اقيمت بالاسكندرية قبل شهور..
# لقد اوصل التعامل (الخاص) من جانب جل الاسرة المريخية بكري المدينة الى مرحلة متاخرة من التعالي اعتقد معها انه اكبر من المريخ واعلى قامة من المنتخب الوطني الذي يدافع عن سمعة البلاد في اشرف الميادين والمسابقات بدليل ان المريخ دفع ثمن ذلك غاليا بعد العقوبة التي اوقعها اتحاد الكرة ضد اللاعب المتفلت..
# وعلى الرغم من ان بكري اخطا في حق نفسه وحق المريخ بتهربه الاخير والغريب من اداء ضريبة المنتخب ورفضه السفر للمشاركة في معسكر تونس الذي سبق نهائيات امم افريقيا (الشان) بالمغرب الا انه – اي بكري – وجد من يدافع عنه وينحاز الى جانبه ضد مصلحة الوطن الكبير.. تصوروا..!!
# حتى يعد رفض لجنة الاستئناف لاعتراض المجلس على العقوبة المتعلقة بايقاف اللاعب لاربعة اشهر تابعنا من يتجنى على الاتحاد ويصفه بافظع واصعب الصفات لا لشئ سوى لانه – اي الاتحاد – طبق اللائحة على بكوري المرفوع عنه اي اجراء له علاقة بالضبط والربط او المساءلة..!!
# ولانهم يتخذون من الكواي اداة او سلعة للمتاجرة بها وزيادة ارقام توزيع صحفهم البايرة (بمعزل عن مصلحة النادي الاحمر) كان من الطبيعي ان نتابعهم وهم يحتفلون وبطريقة هستيرية باقتراب موعد نهاية العقوبة، ويبشرون بعودة المريخ الى سكة الانتصارات المحلية بمجرد عودة عقروب كواي القلوب للمشاركة..
# تفنن من تفنن، وباع الوهم من باع، وابتلع جزء من الجماهير الطعم ولكن فجاة وبعد انتهاء عقوبة الايقاف تفاجانا بدخول الكواي الى الغابة واعلانه التمرد بسبب المال.. وفي ذات الوقت والاثناء ابتلع تجار الكلمة (اقلامهم) وشربوا الحبر الذي كتبوا به وعودهم السرابية الكلامية الوهمية.
# تخريمة اولى: للاسف فان تمرد بكري حدث بفعل فاعل لان اللاعب عاد للتمارين بقوة بعد انتهاء عقوبته لكنه استجاب وللاسف لطلبات وتوجيهات السماسرة اعداء المجلس الشرعي المنتخب ليستحق الكواي ان نطلق على تمارضه لقب (تمرد في. اي. بي) يعني للشخصيات الكبيرة اوي اوي..!!
# تخريمة ثانية: ان ما حدث ويحدث في نادي المريخ ما هو الا نتاج طبيعي للسلبيات التي سكنت الديار الحمراء منذ سنوات نتيجة لتردي الاوضاع الادارية والتي تسببت في تراجع نسبة الولاء للنادي ونسبة الارتباط به.. وصار من الطبيعي ان يعتقد اي لاعب – حتى ولو لم يكمل عامه الاول في النادي- بانه اكبر من الكيان..!!
# تخريمة ثالثة: لا ننكر ان للاعبي المريخ الذين توقفوا عن اللعب قضية في ظل العقود التي وقعوها مع النادي لكننا وفي ذات الوقت نشير الى ان مثل هذه الاشكاليات لا تحل بذلك الاسلوب الذي لا يخدم القضية ولن يحلها هذا اذا لم يزيد وبضاعف من تعقيدها ويباعد بينها والحل

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد