صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللاعب العراقى عماد محسن: النجيل الصناعى وحرارة الطقس من اسباب فشل تجربته الاحترافية مع الهلال

45

كد المهاجم العراقي عماد محسن المحترف في صفوف نادي الهلال السوداني سابقاً أن فترة احترافه كانت قليلة ومن الصعب جدا تقييمها.
وقال محسن في تصريح لبرنامج (سحور مع نور) الذي يعرض على شاشة قناة العراقية الرياضية إن “هذا الموسم كان مربكا بسبب توقف الدوري وانتشار فيروس كورونا الذي شلّ النشاط الرياضي بالكامل”، مبينا أن “الفترة التي لعب فيهل لصالح الهلال السوداني كانت قليلة جدا ولا يمكن تقييم نجاح هذه التجربة من عدمه بهذه الحالة”.
وتابع محسن أنه” لم يتأقلم بشكل شخصي مع الأجواء في السودان لأسباب عدة منها طبيعة العيش والأجواء الحارة وضعف البنى التحتية للدولة بالإضافة الى ملاعب العشب الصناعي (التارتان) والتي غالبا ما يواجه اللاعب العراقي صعوبة في التعامل معها، الأمر الذي دفعه للتفكير في ترك النادي منذ البداية”.
وأشار محسن الى أن “الدوري السوداني من الدوريات المهمة ويمتلك قاعدة جماهيرية قوية في قارة أفريقيا من خلال فريقي الهلال والمريخ اللذان يمتلكان ملاعب جيدة وملاكا تدريبيا متميزا”.
وحول وجهته المقبلة قال محسن إن “المستقبل مجهول في الفترة الحالية ولا يمكن اتخاذ قرار حتى بداية الموسم الجديد”.
تجدر الإشارة الى أن عماد محسن انتقل الى صفوف الهلال السوداني قادما من صفوف الزوراء، خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

آخر لحظة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد