صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللاعب دراج انهى العلاج وانتظم فى التأهيل

44

علن مدرب الأحمال بفريق الهلال العاصمي السوداني؛ د. معاذ هراوي؛ اقتراب متوسط الميدان محمد دراج، من العودة لممارسة نشاطه بصورة طبيعية مع بقية أعضاء الفريق.
وأوضح هراوي في تصريحات خاصة لصحيفة آخر لحظة اليوم الأربعاء أن اللاعب ظل يضطلع ببرنامج تأهيلي خاص منذ منتصف أبريل الماضي؛ بعد تجاوز منحدر الإصابة التي تعرض لها أمام بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا التي تكتمل بعد متأثرة جائحة كورونا التي ضربت العالم أجمع.
وذكر المدرب أن اللاعب أنهى المرحلة العلاجية مع أطباء النادي بنجاح؛ وانتظم في مرحلة تأهيل لمدة شهر تنتهي 15 مايو الحالي؛ يعود بعدها للعمل الجماعي مع عناصر الفريق الأزرق.
على صعيد متصل أكد الناخب التونسي أن قائمة فريقه تخلو من أي إصابة؛ وكان متوسط الدفاع عمار الدمازين آخر المنضمين بعد تجاوزه الإصابة هو الآخر.
إلى ذلك ذكر هراوي أن فريقه يوالي برنامجه الإعدادي من الناحية البدنية؛ منبها إلى ضرورة مواصلة اللاعب المحترف للتدريبات دون توقف أو ركون إلى راحة سلبية.
وأكمل مدرب الأحمال الهلالي تصريحاته: (عودة النشاط أمر تقرره الجهات المسؤولة.. فقط علينا أن نعمل وننتدرب؛ وننتظر ما تسفر عنه الأيام المقبلة).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد