صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللامعقول في عقد طيفور !

1٬597
بهدوء
علم الدين هاشم
اللامعقول في عقد طيفور !
صبر ايمن مبارك ابوجيبين علي مساومات ومناورات اللاعب عمار طيفور حتي سنحت له الفرصة المناسبة بتجديد عقده لمدة عام واحد فقط !!
نعلم ان لجنة التسيير السابقة برئاسة حازم مصطفي قد تعرضت لضغوط اعلامية وجماهيرية من اجل تجديد عقد طيفور ثم امتدت هذه الضغوط حتي لجنة ابوجيبين ايضا !
ولكن الفارق ان ابوجيبين كان له تقدير خاص لمطالبات الجماهير وتحقيق رغباتها ويكفي انه قام تجديد عقود ٨ من ابرز نجوم المريخ في الوقت الذي كان معظمهم في طريقه للتمرد والتوقف عن التدريبات والمباريات !
ذكرت من قبل ان من حق عمار طيفور الذهاب الي النادي الذي يلبي رغبته وطموحاته عقب اخطاره للجنة التسيير بان لديه فرصة للاحتراف في جنوب افريقيا !
حكاية جنوب افريقيا ذكرها عمار طيفور عرضا من خلال الاحاديث المتداوله عن المفاوضات التي تجري بينه وبين المريخ !
طبعا لم يسافر الي جنوب افريقيا كما ذكر ولكن فجأة تم الاعلان بانه وافق علي تجديد عقده مع المريخ !
بالتاكيد هذه الموافقة السريعة تعني انه قد حصل علي العرض الذي يلبي شروطه ورغبته في البقاء مع المريخ !
لجنة التسيير حرصت علي تصوير عمار طيفور وهو يوقع علي تجديد العقد لتطمئن جماهير المريخ الا انها التزمت الصمت ولم تكشف عن تفاصيل العقد !
ولكن مايدعو للاستغراب ان توافق لجنة التسيير علي تجديد عقد طيفور لمدة عام واحد فقط !!
نفهم ان توقيع عقد لمدة عام يمكن ان يكون مع محترف مغمور حتي يثبت جدارته او لاعب كبير السن علي ابواب الاعتزال !
وطيفور ليس محترف مغمور ولا لاعب كبير في السن بل لاعب مجرب وحقق نجاحا مع المريخ فلماذا التجديد معه لعام واحد فقط ؟
فترة العام انقضت منها الان ٥ مباريات وربما يشهد العام ايضا غيابات واعذار بالسفر حتي ينتهي الموسم دون ان يحصل المريخ علي حقوقه من وراء هذا العقد اللامعقول ،، ثم الدخول في مسلسل جديد من المساومات !
عموما نتفق مع جميع الاراء التي طالبت لجنة التسيير تفعيل لائحة الانضباط مع جميع المحترفين والتشدد في الخصم المالي مع كل الذين يقصرون في اداء واجباتهم نحو المريخ !
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد